إعلان

نشاط رياح وارتفاع أمواج.. الأرصاد تكشف حالة الطقس لمدة أسبوع

10:34 م الثلاثاء 12 يوليه 2022

ارتفاع أمواج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إسلام لطفي:

توقعت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس الخاصة بالأيام الستة المقبلة من غدٍ الأربعاء حتى يوم الاثنين المقبل، حيث يكون حار رطب نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد ومعتدل الحرارة رطب ليلًا على الأنحاء كافة.

وذكرت في بيانٍ لها، اليوم الثلاثاء، أن الطقس يشهد شبورة خفيفة في الصباح الباكر حتى الساعة السادسة صباحًا تقريبًا على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة.

وأشارت إلى أن ارتفاع نسبة الرطوبة نهارًا يزيد من الإحساس بحرارة الطقس عن المتوقع في الظل بقيم تتراوح من 2: 3 درجة مئوية، علاوة على أن التعرض المباشر لأشعة الشمس يزيد من الشعور بارتفاع درجات الحرارة.

وأوضحت أن نشاط الرياح على بعض المناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة، مما يقلل من الإحساس بارتفاع نسبة الرطوبة ليلًا.

وأوضحت أنه اعتبارًا من غد الأربعاء حتى الجمعة المقبلة، تنشط الرياح على سواحل البحر المتوسط، مما يؤدي إلى ارتفاع الأمواج بقيم تتراوح من 2: 2.5 متر.

الأرصاد تكشف حالة الطقس لمدة أسبوع

فيديو قد يعجبك: