إعلان

الطقس في 48 ساعة: هذه المناطق الأكثر سخونة أثناء الموجة الحارة

08:27 م الخميس 09 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس المتوقعة، خلال يومي الجمعة 10 يونيو، والسبت 11 يونيو 2022، والمناطق الأعلى سخونة خلال الموجة شديدة الحرارة التي تشهدها البلاد حاليًا.

وقالت الهيئة في بيان اليوم: "من المتوقع أن يسود طقس شديد الحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشرقية وجنوب سيناء وجنوب البلاد، حار على السواحل الغربية، معتدل ليلًا على كافة الأنحاء".

وأوضحت الأرصاد، أن غدًا الجمعة 10 يونيو، يشهد نشاطًا للرياح أحيانًا خلال فترة المساء، على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشرقية وجنوب سيناء.

وأضافت الهيئة، أن يوم السبت 11 يونيو، سيشهد ذروة الارتفاع في درجات الحرارة على كافة الأنحاء، لتصل العظمى على القاهرة والوجه البحري (41 درجة مئوية) وعلى السواحل الشمالية (35 درجة مئوية)، وعلى شمال الصعيد وجنوب سيناء (40: 43 درجة مئوية) وعلى جنوب الصعيد (45 درجة مئوية).

وتصبح مناطق شمال الصعيد وجنوب سيناء، جنوب الصعيد هي الأعلى سخونة خلال الموجة شديدة الحرارة التي تشهدها كافة أنحاء الجمهورية حاليًا.

وأشارت إلى نشاط رياح خلال فترات المساء، على مناطق من جنوب سيناء والسواحل الشمالية الغربية تكون مثيرة للرمال والأتربة على غرب البلاد ومحافظات الوجه البحري قد تمتد إلى مناطق من القاهرة الكبرى.

اقرأ أيضًا:

- الأرصاد تعلن موعد انكسار الموجة الحارة

- الطقس في 4 أيام.. تحذير عاجل والحرارة 44 درجة على هذه المناطق

- انخفاض يصل لـ 8 درجات.. الأرصاد تعلن موعد انكسار الموجة الحارة

فيديو قد يعجبك: