إعلان

"نقابة المنشدين".. محمود التهامي يكشف تفاصيل إيقافه من "المهن الموسيقية"

11:41 ص الثلاثاء 28 يونيو 2022

محمود التهامي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود مصطفى:

كشف الشيخ محمود التهامي نقيب المنشدين، تفاصيل إيقافه عن إقامة أي حفلات داخل جمهورية مصر العربية من قبل نقابة الموسيقيين.

وقال التهامي في تصريحات لمصراوي:"تم إيقافي من نقابة الموسيقيين بدعوى إقامة حفل في محافظة أسوان في 27 ديسمبر 2022 ولم أسدد الرسوم الخاصة بالحفل، وهو مالم يحدث على الإطلاق، ولم أذهب إلى هناك في هذا الوقت"

وتابع: "إيقافي من نقابة الموسيقيين تم بشكل غير قانوني، إذا أنه توجد خطوات إجرائية للإيقاف، تبدأ بالإنذار مرتين وتنتهي بالإيقاف، وهو مالم يحدث، وأصدرت النقابة قرارها دون التحقق"، مضيفا:" ليس من حق النقابة إصدار قرار بإيقافي".

وأوضح: "تقدمت بشكوى في النيابة ضد لجنة العمل في أسوان التابعة لنقابة الموسيقيين، لأنها زعمت إقامتي حفل في أسوان على غير الحقيقية، وأثبت أنني لم أكن هناك في هذا التوقيت، وكنت متواجدا في القاهرة".

وتابع: "نقابة المهن الموسيقية أصدرت ما يفيد أنني سددت الرسوم الخاصة بحفل أسوان، التي لم أحضرها على الإطلاق، رغم أنني طالبت النقابة أكثر من مرة بالتحقيق في الأمر، واضطررت بعدها لرفع قضية على النقابة".

وأوضح: "حاولت اتواصل مع هاني شاكر نقيب الموسيقيين إلا أنني لم أتمكن من الوصول إليه"، مضيفا:"نقابة الموسيقيين ترفض وجود نقابة للمنشدين تجمع سبعة آلاف منشد بجميع أنحاء الجمهورية".

فيديو قد يعجبك: