إعلان

الصحة تعلن موعد إجراء قرعة البعثة الطبية للحج (مستند)

10:51 ص الأحد 29 مايو 2022

وزارة الصحة والسكان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد جمعة:

قررت وزارة الصحة والسكان، إجراء القرعة العلنية لاختيار أعضاء البعثة الطبية المصرية لموسم الحج، يوم الثلاثاء 31 مايو المقبل.

ومن المقرر أن تنعقد القرعة الساعة العاشرة صباحا بمقر أكاديمية الأميرةفاطمة للتعليم الطبي المهني المستمر، بالعباسية، وفق خطاب أرسله الدكتور عمرو قنديل رئيس قطاع الطب الوقائي إلى مسؤولي الجهات والمديريات الصحية على مستوى الجمهورية.

كانت وزارة الصحة حددت عددا من الشروط للتقدم للقرعة، تشمل:

- أن يكون المرشح من العاملين المعينين بوزارة الصحة والسكان ووحداتها وهيئاتها والجهات التابعة لها وأن يكون قد مضى على تعيينه عشر سنوات على الأقل في 1 يونيو 2022، فيما عدا الأطباء والصيادلة يكون قد مضى على تعيينهم خمس سنوات على الأقل في 1 يونيو 2022.

- أن يكون المرشح على رأس العمل ولم يحصل على أية إجازات بدون مرتب أو العمل جزء من الوقت أو منتدب أو معار خارج وزارة الصحة والسكان ووحداتها أو هيئاتها أو الجهات التابعة لها خلال آخر خمس سنوات

- أن تكون التقارير السرية للمتقدم في الخمس سنوات الأخيرة بدرجة ممتاز.

- ألا يكون قد وقع عليه أية جزاءات في آخر خمس سنوات بخصم من الراتب.

- الالتزام باستيفاء جميع البيانات في طلب الالتحاق بعضوية البعثة الطبية.

- أن يكون المرشح سليم البنية وفي حالة صحية تمكنه من أداء الأعمال المكلف بها وذلك بناء على شهادة لياقة صحية للمرشح صادرة من اللجان الطبية التابعة للهيئة العامة للتأمين الصحى تفيد بأنه لائق طبيا لعضوية البعثة الطبية معتمدة ومختومة، على أن تتضمن تلك الشهادة ما يفيد بعدم وجود حمل بالنسبة للسيدات المتزوجات الاقل من 50 عاما

اقرا أيضاً:

IMG-20220529-WA0000

فيديو قد يعجبك: