إعلان

"مستقبل وطن" بأوسيم يكرم حفظة القرآن الكريم في ختام رمضان

06:19 م الأحد 01 مايو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب يوسف عفيفي:

نظم حزب مستقبل وطن، أمانة مركز أوسيم برئاسة أحمد أسعد أمين الحزب، حفلًا كبيرًا على مستوى قرى المركز لتكريم حفظة القرآن الكريم، وذلك بحضور النائب محمود الصعيدي والنائب أسامة الأشموني عضوا مجلس النواب والعديد من قيادات الحزب بمحافظة الجيزة والقيادات التنفيذية والسياسية على مستوى المركز.

يأتي ذلك انطلاقاً من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، وتحت رعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس الحزب، وتنفيذاً لتوجيهات النائب أشرف رشاد زعيم الأغلبية الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب والنائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبدالوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية للحزب أمين التنظيم بالمحافظة.

وقال أحمد أسعد، أمين حزب مستقبل وطن بمركز أوسيم، خلال الاحتفالية، إن اهتمام الحزب بتنظيم هذه الاحتفالية يؤكد على إكرام أهل القرآن وأن مصر بلد الإيمان والقرآن وستظل حاملة للوائهما، كما أن حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي على تكريم أهل القرآن، وتخصيص ليلة كل عام لتكريمهم تأكيدًا لعناية الدولة المصرية بالقرآن وأهله.

وأكد أسعد، أن توزيع الجوائز على الفائزين من حفظة القرآن الكريم تتمثل في ريادة مصر لخدمة القرآن الكريم في كل العصور، والريادة في إنشاء إذاعة القرآن الكريم، التي قامت علي قراء مصر الكبار أصحاب الحناجر الذهبية، موضحًا أن رعاية الدولة المصرية تتجسد في هذه المسابقة لتشجيع حفظة القرآن، مؤكدا أن حافظ القرآن لا يمكن أن يكون متطرفا أو متعصبا بل وسطيا معتدلا، لأن القرآن يحمل معانى الوسطية والتسامح وقبول الآخر.

يأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفعاليات والمسابقات التي تحظى باهتمام الشعب المصري.

فيديو قد يعجبك: