إعلان

لمساعدتهن على الزواج.. الجيزة توزع منحاً مادية لـ٥٣ فتاة من غير القادرات

11:38 ص الإثنين 29 يونيو 2020

الجيزة توزع منحاً مادية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أسامة علي:

قال اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، اليوم الإثنين، إنه في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالعمل على توفير حياة كريمة بالمشاركة مع وزارة التضامن والجمعيات والمؤسسات الأهلية، تم وضع خطة عمل متكاملة تستهدف الأُسر الأَولى بالرعاية وتحسين مستوى المعيشة من خلال توفير الخدمات الصحية والاجتماعية ومساعدة الغير وتقديم كل الدعم والتسهيلات اللازمة لها.

وكلف محافظ الجيزة هند عبد الحليم، نائب المحافظ لشؤون تنمية المجتمع وخدمة البيئة، بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني، بتوفير إعانات للأسر التي تضررت من جائحة كورونا، مشيرًا إلى أنه تم توزيع منح مادية لعدد ٥٣ فتاة مقبلة على الزواج من أبناء المحافظة؛ لإعانتهن في شراء المستلزمات الخاصة بهن.

وثمن المحافظ دور المجتمع المدني، معرباً عن سعادته بالمشاركة المجتمعية ومساعدة أبناء المحافظة من قِبل الجمعيات الأهلية؛ خصوصًا غير القادرين منهم.

ومن جانبها، قالت نائب المحافظ إنه تم منح مبلغ سبعة آلاف جنيه لـ٥٣ فتاة مقبلة على الزواج وتكريم ١١ فتاة من داخل المحافظة؛ للمساهمة في تجهيز مستلزمات العرائس والفتيات اليتيمات.

يُذكر أنه سبق لمحافظة الجيزة تنظيم حفل زفاف جماعي لــ٣٠ عروسة من أبناء المحافظة، بالإضافة إلي تقديم منح مادية لــ٢٠ عروسة أخرى، في الأسبوع الأول من شهر مارس الماضي، ضمن احتفال المحافظة بعيدها القومي.

فيديو قد يعجبك: