إعلان

"شعراوي" يشارك في افتتاح ماراثون "الأكاديمية خضراء" بـ"العربية للعلوم والكنولوجيا"

11:09 ص الخميس 05 مارس 2020

اللواء محمود شعراوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:

يشارك اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، اليوم الخميس، في افتتاح ماراثون الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، بعنوان "الأكاديمية خضراء"، بمشاركة الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والدكتور إسماعيل عبدالغفار، رئيس الأكاديمية، وعدد من القيادات والطلاب.

وقال شعراوي، في بيان، إن مشاركته في الماراثون اليوم تأتي في إطار جهود وزارة التنمية المحلية لتنفيذ البرنامج الثالث لمنظومة النظافة الجديدة والخاص بالتوعية المجتمعية والتطوير المؤسسي
وتشجيع مشاركات الشباب وخاصة طلاب الجامعات ومن بينهم طلاب الأكاديمية العربية للعلوم بالمشاركة في زيادة الوعي بأهمية المنظومة وصولًا إلى الحفاظ على البيئة.

وأضاف الوزير، أن التنمية المحلية نسقت مع الأكاديمية في تنظيم مجموعة من المحاضرات للطلاب بفرع الدقي حول أهمية منظومة المخلفات وضمان استدامتها ومبادرة "مجلس إدارة الشارع"، و "معًا لنرتقي" لدهان المباني وإعداد الجداريات في منطقة الدقي بالتعاون مع حي الدقي وشباب مبادرات التنمية المحلية.

يذكر أن اللواء شعراوي، وقع مع الدكتور إسماعيل عبدالغفار، رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، بروتوكول تعاون بشأن تخطيط وتنفيذ حملة "الأكاديمية خضراء.. دومًا لا يومًا".

فيديو قد يعجبك: