إعلان

برلماني: وزيرة الهجرة جعلت لمصر 10 ملايين سفير بالخارج

10:43 ص الثلاثاء 17 سبتمبر 2019

مبادرة اسأل واقترح لايف

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتب- أحمد علي:

أشاد النائب أمين مسعود، بمبادرة وزيرة الهجرة والمصريين بالخارج، الخاصة بالاستوديو الخاص للتواصل مع المصريين بالخارج مباشرة "لايف" في إطار مبادرة "اسأل واقترح لايف" من خلال فيديو كونفرانس مع عدد من أبنائنا المصريين بالخارج.

وقال "مسعود" في بيان اليوم: "لم نر في تاريخ مصر هذا النشاط والجهد الكبيرين داخل وزارة الهجرة والمصريين بالخارج"، مشيدا بما حققته الوزارة من إنجازات كبيرة وغير مسبوقة في تاريخ مصر بمجالات جذب استثمارات المصريين بالخارج والترويج للسياحة المصرية بمختلف دول العالم ومشاركة المصريين بالخارج ولأول مرة في مشروعات الثروة العقارية.

ووجه مسعود تحية للوزيرة، ولجميع العاملين بها، مؤكدا أن جهودهم الوطنية تؤكد أنهم جنود بواسل يدافعون عن مصر وقائدها وجيشها الباسل وشرطتها الوطنية خارج حدود البلاد.

وأشار إلى نجاح الوزيرة بامتياز ومرتبة الشرف في تنفيد تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي لدرجة أن مصر أصبح لديها أكثر من 10 ملايين سفير بمختلف دول العالم يدافعون عنها بكل شجاعة ووطنية وينسفون جميع الشائعات والأكاذيب والسموم التي تبثها الآلة الإعلامية ومنصات السوشيال ميديا التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية.

فيديو قد يعجبك: