إعلان

برلماني يطالب بإعادة النظر في أسعار شقق المصريين بالخارج

02:05 م الخميس 02 مايو 2019

مجلس النواب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد علي:

طالب المهندس أمين مسعود، عضو مجلس النواب، بزيادة مخصصات الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي بمبلغ 3 مليارات جنيه لسرعة الانتهاء من جميع مشروعات المياه والصرف الصحي التي تم البدء فيها.

كما طالب مسعود في بيان اليوم الخميس-، بزيادة الاعتمادات المالية المخصصة لمشروع معالجة الصرف الصحي بمنطقة أبو رواش باعتباره أحد أهم المشروعات القومية الكبرى وهو مشروع صحة وقائي للقضاء على الأمراض التي تنتشر بسبب عدم معالجة مشكلات الصرف الصحي، مشيرًا إلى إمكانية تمويل هذا المشروع من موارد وزارة الصحة لأنه من الطب الوقائي ويحد من انتشار الأمراض الوبائية.

وأكد مسعود، "ضرورة أن تعطى هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة أكبر اهتمام لمشروع بيت الوطن الخاص بالمصريين بالخارج وسرعة الانتهاء من أعمال المرافق والبنية الأساسية وأعمال الصرف والمرافق".

وشدد عضو مجلس النواب، على إعادة النظر في الأسعار المرتفعة بهذا المشروع حتى تكون هناك مصداقية لدى أبنائنا المصريين بالخارج مع ضرورة تحقيق تثبيت معادلة الدولار على الأقساط ابتداءً من القسط الأول لرفع الظلم عن المشتركين في مشروع أراضي بيت الوطن الذي يحقق موارد مهمة من النقد الأجنبي لمصر.

فيديو قد يعجبك: