إعلان

مايا مرسي: الرئيس هو المدافع الأول عن المرأة المصرية

11:42 ص السبت 30 مارس 2019

الدكتورة مايا مرسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:

قالت الدكتورة مايا مرسي، رئيس المجلس القومي للمرأة، إن الاحتفال بمرور 100 عام على كفاح المرأة المصرية يجعلنا ننحني لكل سيدات مصر احترامًا وتقديرًا.

وأضافت مرسي، خلال احتفالية تكريم المرأة والأمهات المثاليات، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم السبت، أن الإرادة السياسية حافظت على حقوق المرأة ومكتسباتها، ومازال الرئيس هو المدافع الأول عن المرأة المصرية ويحلم لها بالمزيد والمزيد، موجهة الشكر للرئيس على هذا الدعم.

وتابعت رئيس المجلس القومي للمرأة: "سيدي الرئيس جابر الخواطر، جبرت أجسامًا أُرهقت وأرواح أشخاص أحبائهم استشهدوا، كل التحية والتقدير والاحترام لكم، يشرفني عرض مجهودات المجلس القومي لهذا العام بفضل مجهود فريق عمل واحد واصل الليل بالنهار للعمل على رسم سياسات ومشروعات قوانين لتمكين المرأة المصرية".

ويحرص الرئيس السيسي على حضور الحفل كل عام تقديرا لدور المرأة المصرية، وتأكيدًا من الرئيس دائمًا على احترام المرأة المصرية التي تناضل في كل ميادين الحياة حيث أكد الرئيس أن المرأة المصرية ضربت أروع الأمثلة في شجاعتها وقدرتها على التحدي والعطاء وقدمت أغلى ما تملك من أفراد أسرتها فداءًا لهذا الوطن العظيم.

وحققت الدولة المصرية منذ تولي الرئيس السيسي للحكم الكثير من المكاسب لصالح المرأة المصرية وفذلك في إطار تمكينها في مختلف المجالات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان