إعلان

تبدأ من 300 جنيه.. الأوقاف تقرر صرف حافز شهري للإداريين المتميزين

02:49 م الأحد 15 ديسمبر 2019

وزارة الأوقاف

كتب - محمود مصطفى:

أعلنت وزارة الأوقاف، صرف حافز للإداريين المتميزين الحاصلين على شهادة ICDL، ومن يحصل عليها لاحقًا، وممن يؤدون عملهم بكفاءة واقتدار.

وأوضحت وزارة الأوقاف، في بيان لها الأحد، أن الحافز قدره 300 جنيه للحاصلين على شهادة الليسانس أو البكالوريوس، و400 جنيه للحاصلين على درجة الماجستير، و500 جنيه للحاصلين على درجة الدكتوراه، مشيرة إلى أنه تم اعتماد الصرف من ديسمبر الحالي لـ 20 إداريًّا تقدموا بشهاداتهم مع تزكية رؤسائهم المباشرين كدفعة أولى، على أن يرتبط صرف الحافز بالتميز في الأداء .

وطالبت وزارة الأوقاف، مديري المديريات بموافاة رئيس قطاع الخدمات المركزية المهندس سمير الشال، بأسماء جميع الإداريين المتميزين، الحاصلين على شهادة ICDL من أحد المراكز المعتمدة رسميًا لمنح الشهادة، أو من الأكاديمية الدولية لتدريب الأئمة والواعظات وإعداد المدربين، علمًا بأن الحاصلين على الشهادة من الأكاديمية ستعتمد شهاداتهم تلقائيًّا ودون أي اختبارات، أما غيرهم فسيتم عقد اختبار لهم بمركز المعلومات بالوزارة.

وأكدت الوزارة أن ذلك يأتي ضمن حرصها على التحول الرقمي السريع في جميع مفاصلها الإدارية، وعلى تحسين الأحوال المالية للإداريين المتميزين بها.

ولفتت إلى أن الشهادات تقدم لمدير المديرية، ويتم رفعها كل أول شهر بخطاب رسمي إلى رئيس قطاع الخدمات المركزية .

وشكّل الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، لجنة لاعتماد من تنطبق عليه شروط صرف الحافز، برئاسة المهندس سمير الشال رئيس قطاع الخدمات المركزية وعضوية كل من:

الشيخ جابر طايع يوسف رئيس القطاع الديني، واللواء عمرو فاروق شكري رئيس قطاع مكتب الوزير، والشيخ صبري ياسين رئيس قطاع المديريات، والدكتور أحمد عبد الرؤوف رئيس الإدارة المركزية للرقابة والتقويم، والمهندسة رندا صلاح الدين مدير عام مركز المعلومات .

وأعلن وزير الأوقاف، خلال احتفالية المولد النبوي الشريف، التي عقدت في السابع من نوفمبر الماضي، صدور قرار رئيس الوزراء، بزيادة في بدل صعود المنبر قدرها 600 جنيه لجميع الأئمة الحاصلين على درجة الليسانس، و800 جنيه للحاصلين على درجة الماجستير، و1000 جنيه للحاصلين على درجة الدكتوراه".

فيديو قد يعجبك: