إعلان

بعد قليل.. وفد برلماني يتفقد أقسام شرطة الإسكندرية

12:39 م الإثنين 14 أكتوبر 2019

مديرية أمن الإسكندرية

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتبت- ميرا إبراهيم:

وصل منذ قليل الوفد البرلماني للجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، إلى مقر مديريه أمن الإسكندرية، كأولي المحطات في إطار الزيارة البرلمانية التي تنظمها اللجنة لتفقد عدد من الأقسام الشرطية بالمحافظة.

وكان في استقبال الوفد البرلماني، مدير أمن محافظة الإسكندرية اللواء أشرف الجندي واللواء محمود فؤاد، مدير الإدارة العامة لحقوق الإنسان بوزارة الداخلية وعدد من القيادات الشرطية، ومن المتوقع أن تبدأ اللجنة جولتها لعدد من الأقسام عقب هذا اللقاء.

وضم الوفد البرلماني كلا من النائب علي عبد الونيس وكيل اللجنة، والنائب شريف الورداني أمين السر، والنائب علاء العمدة عضو اللجنة. بصحبة عدد من نواب محافظة الإسكندرية منهم زرق راغب ضيف الله.

وتعد هذه الزيارة هي الأولي للجنة خلال دور الأنعقاد الخامس والأخير، وتأتي في إطار سلسلة الزيارات التي تنظمها اللجنة إلي السجون والأقسام الشرطية ودور الرعاية للتأكد من تطبيق معايير حقوق الإنسان.

فيديو قد يعجبك: