إعلان

افتتاح أول مركز لتدريب العاملين بالمجتمعات العمرانية- صور

11:08 ص الأربعاء 02 يناير 2019

كتب- محمد عبدالناصر:

صرح المهندس عبدالمطلب ممدوح، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لتنمية وتطوير المدن، بأنه جرى افتتاح أول مركز لتدريب العاملين بالهيئة وأجهزة المدن الجديدة التابعة لها، في إطار حرص اللجنة العليا للتدريب بالهيئة وأجهزة المدن التابعة، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، على الارتقاء بالتدريب لمواكبة المناهج العلمية الحديثة، وبهدف تمكين العاملين من مضاعفة جهودهم في أداء مهامهم الوظيفية ونشرها بين زملائهم.

وأضاف ممدوح، في بيان له اليوم، أن المركز تم تأسيسة وفقا لأعلى المواصفات والإمكانيات، حيث يضم قاعة للتدريب مزودة بأحدث أجهزة الحاسب الألي، والـ"Data Show"، وأجهزة الصوت، بالإضافة إلى أول "Projector" تفاعلي.

وأضاف نائب رئيس الهيئة لتنمية وتطوير المدن: يتسع المركز حالياً لـ39 متدرباً، وملحق به قاعة لإجراء ورش عمل مُجهزة بأحدث وسائل العرض، بالإضافة إلى استراحة للمتدربين، وسيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة لاعتماد مركز التدريب من خلال الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

وأشار إلى أن المركز تم تنفيذه طبقا للقرار الوزاري رقم 700 لسنة 2018، وتم إنشاؤه طبقاً للمواصفات المطلوبة والمعتمدة بالكتب الدورية الصادرة من الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

وأضاف الوزير، أن الصندوق أعد دليلًا استرشاديًا لعملائه يستعرض فيه فكرة مبسطة عن استراتيجيته المستهدفة وكيفية التعامل معه وإجراءات الحصول على القروض وسداد المستحقات بالإضافة إلى ما يتضمنه من نماذج لبعض المشروعات النمطية التي يمولها الصندوق بقروضه مع التأكيد على استعداد الصندوق لدراسة إقراض أية نوعيات أو مجالات أخرى لمشروعات اقتصادية يسهم تنفيذها في تحقيق هدف التنمية المحلية المستدامة.

فيديو قد يعجبك: