• وزيرة الثقافة تبحث تطوير مؤسسات الوزارة مع رئيس "التنظيم والإدارة"

    08:00 م الخميس 17 يناير 2019
    وزيرة الثقافة تبحث تطوير مؤسسات الوزارة مع رئيس "التنظيم والإدارة"

    الدكتورة إيناس عبدالدايم

    كتب- محمد عاطف:

    التقت الدكتورة إيناس عبدالدايم، وزيرة الثقافة، الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، لبحث سبل تحديث الهياكل التنظيمية لقطاعات الوزارة في إطار الخطة الهادفة إلى تطوير المؤسسات الثقافية. 

    وحسب بيان، اليوم الخميس، وجهت وزيرة الثقافة، الشكر للجهاز على الجهد المبذول لتحديث الهيكل التنظيمي لدار الأوبرا المصرية والذي جاء ملائما لطبيعة عملها وملبيا لطموحات العاملين بها كما أسهم في تيسير العمل وتطوير الاداء خاصة أن الاوبرا تعد صرحاً يزخر بمواهب فنية وكفاءات إدارية.

    وشددت عبدالدايم على سعي الوزارة مع الجهاز لتلبية طموحات العاملين في تحديث هيكلها التنظيمي بشكل يتماشى مع تطور وازدياد حجم الأنشطة وتوسعها وانتشارها في الأقاليم المصرية بصورة تحفز الكنوز البشرية التي تنتمي لها.

    وأوضحت الوزيرة، ضرورة ترسيخ فكرة المدارس الفنية التي تعني باختيار وتدريب الموهوبين وخلق أجيال متتالية من المبدعين معلنة ضم الواعدون الفائزون في اليوم الاجتماعي الذي نظمه الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة للعاملين إلى فرق المواهب بدار الأوبرا. 

    من جانبه أعرب رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة عن تقديره للدور التنويري لوزارة الثقافة مؤكدا امتلاك الجهاز للخبرات التي تمكنه من تكثيف جهوده وإنجاز وتحديث واستحداث الهياكل التنظيمية والوظيفية في أقل وقت ممكن وهو ما تم تنفيذه بالفعل مع العديد من مؤسسات الدولة.

    وأضاف أن تحديث أو استحداث الهياكل التنظيمية والوظيفية لأي من مؤسسات الجهاز الإدارى للدولة بشكل عام يتم في إطار السعي لتطبيق قانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016 وخاصة في المادتين 9، 75 من القانون.

    إعلان

    إعلان

    إعلان