إعلان

رئيس السكك الحديدية يتفقد ورش فرز القاهرة

03:20 م الإثنين 14 يناير 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد نجيب:

أجرى المهندس أشرف رسلان، رئيس هيئة السكك الحديدية، جولة تفقدية لورش الفرز بمنطقة القاهرة رافقه فيها المهندس سامي عفيفي نائب رئيس الهيئة لقطاع الصيانة والدعم الفني؛ لمتابعة أعمال الصيانة والتجهيز اليومي للقطارات بالإضافة إلى أعمال الصيانة الدورية والعمرات للجرارات والعربات ضمن خطة الهيئة لتحسين مستوى الخدمة المقدمة للجمهور. 

وخلال تفقده ورش الجرارات التي تنفذ إصلاح وتجديد وصيانة الجرارات بمختلف أنواعها (الهنشل والكندي والادترانز وEMD) بالإضافة إلى عمليات التجهيز اليومي للقطارات المكيفة بجميع أنواعها وجه رئيس الهيئة العاملين ببذل مزيد من الجهد لزيادة نسبة الإتاحية لسد احتياجات الهيئة من الجرارات اللازمة لتشغيل القطارات للمحافظة على انتظام مواعيد القطارات. 

كما تابع رئيس الهيئة، مراحل الصيانة للجرارات وعمليات تحسين عربات الركاب والتي تتضمن الصالون الداخلي للعربة والكراسي والشبابيك والأرضيات والإضاءة ودورات المياه بالإضافة إلى تحسين مظهر العربات المكيفة الإسباني بورش الفرز بالإضافة إلى الورش الخدمية. 

كما استمع رئيس الهيئة للعاملين بشأن المعوقات والمقترحات التي تواجههم أثناء العمل، وطالب بضرورة التزام وانضباط العاملين وبذل مزيد من الجهد مع التركيز على الجودة وإجراءات السلامة.

فيديو قد يعجبك: