إعلان

عضو الجبهة الوطنية لنساء مصر: مقترح إنشاء المجلس القومي للرجال "سخيف"

04:00 ص الخميس 19 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-مروة شوقي:

وصفت إيفون مسعد، عضو المكتب التنفيذي للجبهة الوطنية لنساء مصر، مشروع قانون النائب عمرو حمروش أمين سر اللجنة الدينية في مجلس النواب لإنشاء مجلس قومي للرجل، بـ"السخيف والهزلي"، متسائلة: "ماذا ينقص الرجل ليكون له مجلس قومي للرجال؟".

وأضافت مسعد، في تصريح لمصراوي، أن المرأة تعاني الكثير من المشكلات، في الأمور المتعلقة بالطلاق والميراث، في الوقت الوقت الذي يتمتع فيه الرجل بكافة حقوقه، موضحة: "نحن في بلد ذكوري، وكل مشاكل المرأة سببها الرجل، فأين تلك الحقوق المهدورة التي تحتاج إلى مجلس قومي للدفاع عنها".

وأعربت عضو المكتب التنفيذي للجبهة الوطنية لنساء مصر، عن دهشتها من نواب البرلمان، مضيفة:" هل البرلمان انتهى من كل القوانين والمشاريع التي تحتاجها مصر، لكي يتجه إلى الدفاع عن حقوق الرجل التي يتمتع بها في الأساس، ويجب على البرلمان عدم الانتباه لمثل تلك المشاريع، وطرح مواضيع أكثر أهمية".

وأضافت أن الرجال يتمتعون بكافة الحقوق في الوقت الذي مازالت تعاني المرأة من نقص بحقوقها، موضحة أن هناك مشكلات وعقبات تواجهنا علينا التغلب عليها بدلًا من إنشاء مجلس قومي للرجل.

وعن إنشاء المجلس ليكون مضاهي للمجلس القومي للمرأة، علقت مسعد قائلة: "المجلس القومي للمرأة يساند المرأة ولا يدافع عنها، ويهدف إلى حمايتها من الظلم الذي تتعرض له من الرجل، ولذا فليس هناك جدوى من مجلس للرجال".​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان