إعلان

رئيس الوزراء: نقدر الدور الوطني للعمال في تدعيم الاقتصاد

02:22 م الإثنين 16 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد غايات:

قال المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، إن الدولة تقدر الدور الوطني المهم لعمال مصر، الذي تجسد طيلة الأعوام الماضية في إصرارهم على المشاركة بفاعلية والإسراع في مضاعفة الإنتاج.

وشدد رئيس الوزراء على إيمان الحكومة بالاهتمام بأوضاع العمال، وأنهم جزء أصيل من خطة الدولة في النمو بقطاعات الصناعة وتدعيم الاقتصاد الوطني.

وأوضح رئيس الوزراء خلال لقائه بممثلي نقابات العمال بحضور وزير القوى العاملة قبل الاحتفال بعيد العمال، حرص الحكومة على التواصل الدائم مع ممثلي النقابات العمالية للتعرف على أوضاع العمال والاستماع لمطالبهم والعمل على تلبيتها.

وطالب رئيس الوزراء، باستعادة القاعدة الصناعية الوطنية في مصر وأن تكون موجودة بقوة، وأن أول لقاء سيعقد معهم عقب الانتخابات العمالية سيكون بحضور وزير قطاع الأعمال العام.

ومن جانبه أكد محمد سعفان، وزير القوى العاملة في مؤتمر صحفي مشترك مع رئيس اتحاد العمال، بمقر مجلس الوزراء، أنه جرى خلال اجتماع رئيس الوزراء مع اتحاد نقابات عمال مصر، وضع رؤية مشتركة للنظر في كل متطلبات العمال خلال الفترة الأخيرة، مشيرا إلى أن عمال مصر يعدون رئيس الوزراء ورئيس الجمهورية بأن يكونوا الداعم الرئيس لعملية التنمية الشاملة في مصر.

وأوضح جبالي المراغي، رئيس اتحاد عمال مصر، أن اللقاء ناقش عدة أمور منها إعادة تشغيل المصانع، وأن رئيس الوزراء طالب بأن يكون اللقاء مستمرًا لحث وتشجيع العمال على الإنتاج.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان