إعلان

أبوشقة لـ"مصراوي": أعمل على 3 ملفات مهمة بـ"الوفد" منها عودة المفصولين

10:11 م الجمعة 30 مارس 2018

المستشار بهاء أبو شقة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هند الشامي:

قال المستشار بهاء أبو شقة، بعد فوزه بمنصب رئيس حزب الوفد خلفًا للدكتور السيد البدوي: "أهدف للم شمل الوفديين"، مشيرًا إلى أن سيفتح جميع الملفات التي تهدف لعودة الوفديين القدامى "المفصولين" لبيتهم بيت الأمة.

وأشار أبوشقة، في تصريحات خاصة، إلى أنه سيعمل طيلة رئاسته للحزب على اتخاذ القرار بشكل جماعي، وبناء الحزب على المستويين التنظيمي والسياسي ليكون فعالًا في الحياة السياسية.

وردًا على سؤال "مصراوي"، بشأن عودة الوفديين المفصولين، الذين دعموه بالانتخابات قال: "سيتم عرض الأمر على الهيئة العليا فهي من بيدها التصويت لعودتهم، ولاسيما أنهم وفديين قدامى يحبون الوفد ويدافعون عنه ولَم يخطئوا في حقه".

وأوضح أنه سيدفع عبر الوفد بمرشح رئاسي بالانتخابات الرئاسية المقبلة، والمزمع إجراؤها في 2022، مشيرا إلى أنه سيعمل أيضًا على إعداد قائمة تضم كوادر شبابية وسيدات، لكي يتنافس على أغلبية برلمانية في الانتخابات النيابية القادمة.

وتأتي انتخابات رئاسة حزب الوفد، بعد نهاية ولاية الدكتور السيد البدوى، الذي قضى دورتين في منصبه، منذ العام 2010 بواقع 4 سنوات لكل دورة، ومن ثم لا يحق له الترشح مرة ثالثة وفقا للائحة الجديدة للحزب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان