إعلان

"نقل النواب" تطالب الحكومة بإعلان برنامج "رحلة العائلة المقدسة"

02:32 م الأحد 04 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد علي:

طالب محمد عبد الله زين الدين، وكيل لجنة النقل والمواصلات في مجلس النواب، الحكومة بالإعلان عن خطتها الترويجية بشأن برنامج العائلة المقدسة بمختلف دول العالم.

ووجه النائب طلب إحاطة، إلى الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة، والدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، واللواء أبو بكر الجندي، وزير التنمية المحلية، عن خطط الوزارات الثلاثة في الاستعداد والترويج والتنفيذ لبرنامج العائلة المقدسة، خاصة أن تنفيذ هذه الرحلة يقع في عدد كبير من المحافظات، منها القاهرة والبحيرة وأسيوط.

وأشاد النائب بجهود المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة فيما يتعلق باستعدادات منطقة وادي النطرون بمحافظة البحيرة؛ لاستقبال السائحين من مختلف دول العالم لتنفيذ برنامج رحلة العائلة المقدسة.

وأوضح النائب أنه لم يسمع عن استعدادات المحافظات الأخرى لهذه الرحلة، خاصة أن قداسة البابا فرانسيس بابا الفاتيكان كان السبب الرئيسي في إحياء رحلة العائلة المقدسة ليهدي لمصر هدية كبيرة لا تقدر بثمن في مبادرته التاريخية وغير المسبوقة حبًا في مصر والرئيس عبد الفتاح السيسي، إلا أننا لم نسمع حتى الآن عن خطط وبرامج الحكومة للترويج لهذه المبادرة التي أطلقها البابا منذ عدة أشهر.

وأبدى زين الدين، تخوفه الشديد من فشل الحكومة في التنفيذ الجيد لرحلة العائلة المقدسة واستغلالها لصالح السياحة المصرية لجذب السياحة العالمية لمصر.

فيديو قد يعجبك: