إعلان

لتحسين مستوى الخدمة.. "الكهرباء" توفر 3 طرق للتواصل وإرسال الشكاوى

07:46 م الجمعة 16 نوفمبر 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (أ ش أ):

ذكرت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة أنه لم يكن هناك تخفيف للأحمال أمس الخميس، وأن الحمل الأقصى المتوقع اليوم الجمعة يبلغ 21 ألفا 100 ميجاوات مقابل 24 ألفا و 200 ميجاوات أمس الخميس، مشيرة إلى أن الحمل الأدنى بلغ أمس 16 ألفا و 740 ميجاوات.

كانت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة قد فعلت عددا من الخدمات التي تقدمها لتيسير وتحسين طرق التواصل مع الجمهور لتلقي الشكاوى، عبر عدد من التطبيقات سواء من خلال موقع الوزارة أو من خلال التليفون المحمول.

ومن بين طرق التواصل التي تقدمها الوزارة لتحسين مستوى الخدمة المقدمة للمشتركين:

- خدمة العملاء بالكهرباء "كول سنتر"، حيث يمكن للمشترك تقديم شكوى فنية أو تجارية من خلال الخط الساخن 121 على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، حيث تم الانتهاء من تفعيل الخدمة بجميع شركات التوزيع في الجمهورية.

- يمكن إرسال شكوى على رقم الرسائل القصيرة 91121.

- تحميل تطبيق "شكاوى فواتير الكهرباء" بهواتف أندرويد، وإرسال الشكاوى من خلاله.

ويمكن أيضا الإبلاغ عن أعمدة الإنارة المضاءة نهارا من خلال الرقم 121، كما يمكن استخدام تطبيقات التليفون المحمول لإرسال شكوى من فواتير الكهرباء، أو تسجيل قراءة العداد.

كما شاركت الوزارة في إطلاق مشروع التحصيل الإلكتروني لفواتير الكهرباء وشحن العدادات بهدف فتح قنوات جديدة للتيسير على المواطنين جنبا إلى جنب مع الخدمات التي توفرها الوزارة حاليا دون الاستغناء عن خبرات الكشافين والمحصلين التابعين للوزارة.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: