إعلان

ألسن عين شمس تعلن أمناء اللجان الطلابية بالاقتراع السري

02:58 م الثلاثاء 13 نوفمبر 2018

جامعة عين شمس

كتب- محمد قاسم:

عقد الدكتور عبدالمعطي صالح، وكيل كلية الألسن لشئون التعليم والطلاب، ورئيس اللجنة العُليا للانتخابات الطلابية بالكلية بجامعة عين شمس، اجتماعًا لإجراء الانتخابات الطلابية وتحديد القوام الرئيسي للاتحاد من خلال تحديد الأمناء والأمناء المساعدين لسبع لجان للعام الدراسي 2018-2019، عن طريق الاقتراع السري، على أن يقام صباح الغد إجراءات الاقتراع السري لاختيار رئيس اتحاد طلاب كلية الألسن ونائبة.

وأكد صالح - خلال الاجتماع - أن إدارة الكلية تأمل في بناء جيل جديد من القياديين القادرين على تحمل مسئولياتهم وإعدادهم بشكلٍ عملي للمشاركة في الحياة الجامعية، مشددًا على ضرورة الانضباط لكافة أعضاء الاتحاد، والعمل على خدمة زملائهم ممن منحوهم ثقتهم وانتخبوهم.

وشدد صالح، على أن إدارة الكلية تدعم أبنائها بشكلٍ قوي وتفرض رقابة صارمة على أي إخلال أو تجاوز من أي جانب مقصر قي حق زملائه.

وبلغ عدد طلاب الاتحاد 56، مقسمين بواقع ثمان طلاب في سبع لجان والتي انتهت بفوز كل من الطالب ياسر محمد عيد، بمنصب أمين اللجنة العلمية، فيما فازت الطالبة إسراء محمد أمين، بمنصب الأمين المساعد، وعن اللجنة الفنية حصل على منصب الأمين الطالب محمد محسن، والأمين المساعد الطالب محمد ياسر.

وفاز - خلال انتخابات اللجنة الاجتماعية - الطالب محمد أحمد عز بمنصب أمين اللجنة، بينما تولت الطالبة سلمى محمد عباس، منصب الأمين المساعد، وفازت الطالبة أميرة أشرف، بمنصب الأمين - خلال انتخابات لجنة الجوالة والخدمة العامة، فيما فاز الطالب محمود محمد عبد الواحد بمنصب الأمين المساعد.

كما فاز الطالب أحمد خالد، وتولى كريم عثمان، منصب الأمين المساعد، في انتخابات لجنة الأسر والاتحادات الطلابية، بينما فاز الطالب عاصم شعبان، بمنصب أمين اللجنة، والطالبة منة الله محمد عبد الرحمن، بمنصب الأمين المساعد في اللجنة الثقافية، وفازت الطالبة نوران إبراهيم، بمنصب الأمين، الطالب محمد محيي السيد، بمنصب الأمين المساعد في اللجنة الرياضية.

فيديو قد يعجبك: