إعلان

وزير "النواب": البرلمان مقدر من الحكومة والتعاون بينهما فريضة

03:24 م الأربعاء 31 أكتوبر 2018

المستشار عمر مروان وزير شئون مجلس النواب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد علي:

قال المستشار عمر مروان، وزير شئون مجلس النواب، إن نواب البرلمان مقدرون من الحكومة على جميع المستويات من أعلى مسؤل في الحكومة حتى أقل موظف قائلا: "نواب البرلمان لهم مكانتهم المقدرة من جانب الحكومة".

جاء ذلك في اجتماع لجنة الإدارة المحلية، برئاسة المهندس أحمد السجيني، الأربعاء؛ لمناقشة الخطة التنموية لمحافظة السويس، والتى شهدت إعتذار المحافظ اللواء عبد المجيد صقر، عن الحضور، فيما أناب عنه اللواء طارق عبد العظيم، سكرتير عام المحافظة، والذى أكد على أن الإعتذار يرجع للعمل من جانب المحافظ للإلمام بأسئلة الأعضاء والرد عليها.

وأكد مروان، أن التعاون بين النواب والحكومة فريضة، وليس مجاملة إطلاقا، وهذه تعليمات رئيس الحكومة، مشيرا إلى أن دعوات الأعضاء في المناسبات الرسيمة بمختلف المحافظات واجبة من جانب السلطة التنفيذية بمختلف مستوياتها، مؤكدا أن الأعضاء يلمسون صفحة جديدة في العلاقات بين النواب والحكومة خلال الفترة المقبلة.

وبشأن اعتذار المحافظ وعدم حضوره لاجتماع اللجنة قال مروان: "اعتذر عن الحضور من أجل الإلمام بكل التفاصيل المتعلقة باللقاء.. وتكون لديه إجابات واضحة لكل التساؤلات"،

وقال إن هذا يعد تقديرًا من جانبه للجنة، ليأتي إلى هنا للحديث بكل أمانة، قائلا: "هو فضل أنه يجي فاهم لكل حاجة ودارس مش يجي يقول كلام سطحي وخلاص، وهو كده بيقدر النواب ولا يستهتر بهم إطلاقا ويحترم المجلس".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان