إعلان

اليوم.. لجنة العفو الرئاسي في ضيافة حزب "المحافظين"

01:18 م الثلاثاء 23 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- مروة شوقي:

قال محمد أمين، نائب رئيس حزب المحافظين للشئون الثقافية والاجتماعية والشباب، إن الحزب يستضيف اليوم الثلاثاء، ندوة بعنوان "الشباب بين الحقوق والحريات والعفو الرئاسي"، بحضور أعضاء لجنة العفو الرئاسي، للحديث عن خطتهم للفترة المقبلة والقوائم التي يجري الإعداد لها.

وأوضح نائب رئيس حزب المحافظين، في تصريحات صحفية، أن الندوة تدور حول ثلاثة محاور رئيسية تشمل عمل لجنة العفو الرئاسي خلال الفترة الماضية، وخريطة عملها مستقبلا، والقوائم التي تعكف اللجنة على إعدادها في الوقت الحالي تمهيدًا للإفراج عن دفعة جديدة من الشباب، والمحور الثاني يتعلق بملف حقوق الإنسان، والثالث هو طبيعة العلاقات الخارجية المصرية ودور الشباب في مواجهة الادعاءات التي تهدف إلى تشويه صورتها.

وأوضح أمين، أن الندوة ستشهد حوارًا ممتدًا مع شباب لجنة العفو الرئاسي حول خطتهم للفترة المقبلة والقوائم التي يجري الإعداد لها الآن، كما ستجيب اللجنة عن الأسئلة والاستفسارات الواردة من المواطنين عبر صفحة حزب المحافظين والبريد الإلكتروني الخاص به.

وستشهد الندوة، حضور عدد كبير من الشخصيات العامة والكوادر السياسية منهم النائب البرلماني طارق الخولي عضو لجنة العفو الرئاسي، ومحمد عبد العزيز عضو لجنة العفو الرئاسي وعضو المجلس القومي لحقوق الإنسان، وشهاب وجيه الباحث في شئون التنظيمات المتطرفة.

فيديو قد يعجبك: