إعلان

​التعليم تعلن فتح باب التسجيل الإلكتروني لاستمارة الثانوية العامة

06:19 م الأربعاء 27 ديسمبر 2017

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتبت- ياسمين محمد:

أعلنت وزارة التعليم، الأربعاء، فتح باب التسجيل الإلكتروني لاستمارة شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2017 -2018.

ودعا الدكتور رضا حجازي رئيس قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم، في بيان صحفي، طلاب الثانوية العامة التسجيل من خلال "كود الطالب وكلمة السر" عبر الموقع الإلكتروني للوزارة.

وأشار حجازي إلى أن آخر موعد للمدارس لتسليم استمارات وكشوف (150- د) امتحانات، للجان النظام والمراقبة بجميع قطاعاتها على مستوى الجمهورية هو يوم الخميس الموافق 22 مارس 2018.

أما بالنسبة لطلاب الثانوية العامة المقيدين على نظام المنازل؛ قال حجازي، إن آخر موعد لتسجيل استماراتهم الإلكترونية يوم الخميس الموافق 29 مارس 2018، من خلال لجنة النظام والمراقبة لامتحان الثانوية العامة التي يتبعها الطالب.

وأهابت الإدارة العامة للامتحانات بمديري مدارس الثانوي العام، بتقديم الإرشاد والدعم الفني للطلاب لتسجيل الاستمارة بصورة صحيحة.

وتنطلق امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2017- 2018، في 3 يونيو 2018.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان