• خالد الصاوي يعتذر عن "تويتة" الداخلية والإرهاب.. ومغردون: مرفوض

    12:26 م السبت 05 مارس 2016
    خالد الصاوي يعتذر عن "تويتة" الداخلية والإرهاب.. ومغردون: مرفوض

    كتبت - سحر عزام:

    قال الفنان خالد الصاوي، إنه اعتذر عن التغريدة التي كتبها بشأن الداخلية والإرهاب، مؤكدًا أن هذا الاعتذار جاء لشعوره بأنه كتبها في لحظة غضب، مشيرًا لعدم مكابرته وعدم تحقيره لأي مهنة.

    وكتب الصاوي، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، اليوم السبت، "عمري ما عذبت حد ولا ذليته ولا طيرت عينه، ماعملتش نفسي قاضي وجلاد، ماحقرتش أي مهنة، غلطت فاعتذرت وقلت دي من غضبي مش من قلبي، لا بكابر ولا بنخ، سلام".

    وأضاف الفنان خالد الصاوي، "فيه ناس فاهمة الاعتذار خوف! أو لحس لكل الكلام!، أنا لو بخاف غير الحق ما اخالفش الحكام من سن ١٧، وبعتذر عن تويتة واحدة بس، اعتذرت عن تويتة من اللي قلته والسبب إنها طالعة من غضبي مش من قلبي، مش مهم قبول اعتذاري أنا هاجمت واعتذرت عّن رضا".

    وقد اعتذر الفنان خالد الصاوي منذ أيام عن تويته له عن تشجيعه اللعبة الحلوة في مباراة بين الداخلية والإرهاب قائلا: "قلت حاجة ساعة غضب، ودلوقتي متضايق وبسحبها واعتذر عنها التويتة السيئة بتاعة أنا مش أهلاوي ولا زملكاوي وماتش الداخلية والإرهاب لا تعبر عني غلطة"، ودشن نشطاء ومستخدمو تويتر هاشتاج "اعتذار_ خالد_ الصاوي_مرفوض"، معبرين عن رفضهم لاعتذاره عن تصريحاته السابقة عن وزارة الداخلية.

    Picture1

     

    إعلان

    إعلان

    إعلان