إعلان

خالد يوسف: رئيس النواب وعدنا بإعادة التصويت على المادة 97 ...ونائب يرد :"محصلش"

09:41 ص الأربعاء 02 مارس 2016

النائب خالد يوسف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-عبير القاضي:

قال النائب خالد يوسف، إنه تم الموافقة على المادة 97 من الدستور، ولكن المداولة ستفتح مرة أخري والتصويت سيتم مرة اخري نظرا للاتفاق الذي تم مع الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب، وأيضا نظرا للمادة باللائحة التي تبيح اعادة المداولة في اي مادة اذا طلب 20 عضو أو أكثر.

وأضاف النائب علاء عبد المنعم، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "القاهرة اليوم" على فضائية "اليوم" أمس الثلاثاء، "أن ذلك لم يحدث وان المادة من اللائحة تنص على عرض اعادة المناقشة او اعادة مداولة اي مادة واذا وافق المجلس علي ذلك فيتم اعادة المداولة مرة اخري".

ومن جانبه أكد يوسف، أن الائتلافات الكبيرة لا تصنع حياة سياسية سليمة فالتعددية الحزبية والسياسية هي من تثري الحياة السياسية في مصر ووجه رسالة شديدة اللهجة للنائب علاء عبد المنعم تعليقا علي المادة 97 التي تنص على قوام الاغلبية داخل المجلس قائلا :"ان ما تفعلوه في ائتلاف دعم مصر هو فعل قريب مما كان يفعله الاخوان من الاستقصاء والاستحواذ وده استحواذ سيؤدي الي كارثة وعلينا ان نؤسس لحياة ديمقراطية سليمة ".

فيما رد النائب علاء عبد المنعم قائلا : "اننا في حاجة الي ائتلافات قوية داخل المجلس ولن تقر التشريعات الا بأغلبية برلمانية مريحة" .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان