إعلان

الشيحي يتفقد مستشفى الدمرداش لمتابعة حالة المصابين في انفجار الكاتدرائية

07:31 م الأحد 11 ديسمبر 2016

الدكتور أشرف الشيحي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ

تفقد الدكتور أشرف الشيحي وزير التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم الأحد ، مستشفى الدمرداش لتفقد أحوال المصابين في الحادث الإرهابي بالكنيسة البطرسية، برفقة وزراء الصحة والتضامن الاجتماعي والتنمية المحلية، وكان في استقبالهم الدكتور عبد الوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس. 

وأشارت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في بيانها، إلى أن رؤساء الجامعات العامة والخاصة ونوابهم وعمداء الكليات ورؤساء المراكز البحثية وأعضاء هيئات التدريس وجميع العاملين والطلاب والباحثين أكدوا كامل إدانتهم للعمل الإرهابى الخسيس والجبان الذي استهدف الأبرياء وهم يؤدون صلواتهم.

وقالت الوزارة: "إن الإرهاب مهما حاول النيل من وحدة وصلابة الشعب المصري وتماسكه لن يحقق أهدافه الدنيئة والجبانة، ولن يهزم شعبا صمم على استمرار الحياة على أرضه، ولن يهزم أمة صنعت حضارة العالم وعلمت الدنيا معنى الإنسانية"، كما تؤكد الوزارة على تقديرها الكامل لتضحيات أبنائنا من القوات المسلحة الشريفة الباسلة والشرطة الذين يقدمون كل يوم أبنائهم فداء لنا حتى ننعم بالأمن والاستقرار.

وتابعت الوزارة أنها تؤكد وقوفها على قلب رجل واحد خلف القيادة السياسية مؤيدة ومباركة صفًا واحدًا واثقين أن خطوات القيادة السياسية حققت وتحقق لمصر وأبنائها كل الرقى والتقدم والازدهار، عاشت مصر بفكر وجهد وعرق أبنائها.

وأشار البيان إلى أن الدكتور أشرف الشيحي وزير التعليم العالي والبحث العلمي تابع الحادث لحظة بلحظة منذ وقوعه وكان دائم للاتصال بالجهات المعنية وأنه طلب من رئيس جامعة عين شمس إعلان حالة الطوارئ في مستشفى الدمرداش الجامعي وكافة مستشفيات الجامعة واستدعاء جميع الأطباء في مختلف التخصصات.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: