إعلان

السويدي يعلن ترشحه لرئاسة لجنة الصناعة بمجلس النواب

11:45 ص الأحد 10 يناير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى ياقوت:

أعلن النائب البرلماني محمد السويدي، نيته الترشح على رئاسة لجنة الصناعة بمجلس النواب، وترشيح النائب علي عبد العال لرئاسة المجلس.

وأوضح السويدي ـ في مداخلة هاتفية بفضائية CBC EXTRA ـ أن تحدد مقاعد الجلوس داخل المجلس أمر لا يشغل النواب نهائيًا، مضيفًا "ما يشغلني هو خدمة الناس فقط".

كانت قد انطلقت، صباح اليوم الأحد، أولى جلسات مجلس النواب، برئاسة أكبر الأعضاء سنًا المستشار بهاء أبو شقة، وذلك في تمام الساعة التاسعة، وسط إجراءات أمنية مشددة، بالتنسيق بين رجال الشرطة والقوات المسلحة.
 
وعاون أبو شقة أصغر عضوين وهما النائب المستقل عن دائرة الخصوص والخانكة، حسن عمر محمد حسنين، والنائبة عن حزب مستقبل وطن بقائمة في حب مصر، نهي الحميلي، والبالغان 26 عامًا.
 
وخلف أبو شقة النائب المستقل عن دائرة الخصوص والخانكة، حسن عمر محمد حسنين، والنائبة عن حزب مستقبل وطن بقائمة في حب مصر، نهي الحميلي، والبالغان 26 عاما، وخلفهم نائب دائرة الساحل أحمد محمد زيدان هو أول من أدى اليمين الدستورية باعتباره صاحب رقم العضوية (1)، بعد  تسلم كل نائب نسخة من اليمين الدستورية أثناء دخوله إلى القاعة، كما يتم عرضها بشكل مستمر على الشاشة الرئيسية بالقاعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان