إعلان

وزير الصحة يُقرر تحويل مستشفى وادي النطرون والعلمين إلى مراكز اصابات

12:58 م الجمعة 25 سبتمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ــ مصطفى الجريتلي:
قرر الدكتور أحمد عماد، وزير الصحة والسكان خلال جولته التفقدية بالمستشفيات، اليوم الجمعة، تحويل مستشفى وادى النطرون والعلمين إلى مراكز اصابات "تروما سنترز" متكاملة خلال فترة وجيزة، حيث لفت إلى أهمية تلك المستشفيات كمراكز محورية للمسافرين على طريقي القاهرة الإسكندرية والطريق الساحلي المؤدي لمحافظة مرسى مطروح.

وأضاف عماد في تصريحات صحفية، أن عملية التطوير ستتطلب تحديث في التجهيزات والكوادر الطبية والموارد البشرية مما يحولها إلى مراكز متكاملة في تأدية الخدمة الطبية دون الحاجة إلى تحويل المريض إلى مستشفيات أخرى.

كما تفقد الوزير مستشفى، وخلال الجولة أكد أن المستشفى بحاجة إلى تطوير شامل، وأنها ستشهد تجديدا سريعا وتغييرا للهيكل التنظيمي والإداري، بالإضافة إلى تطوير الموارد البشرية وامدادها بالكفاءات الطبية.

وأشاد الوزير بمستشفى مارينا المركزي واثنى على تميز العاملين بها، قائلا إنه سيتم تزويدها بالإمكانات اللازمه لتلبية احتياجات المرضى المترددين عليها.

وعلى هامش الزيارة اطمئن الوزير على حالة الطفل عبدالرحمن الذي يرقد بمستشفى الهرم، و طالب بتقرير طبي عن الحالة والتى اسندها لفريق طبي متميز تحت إشرافة شخصيا، ووجة بأن يتم استكمال علاجه بالطريقة الصحيحة على أعلى مستوى طبي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان