إعلان

ننشر تفاصيل مبادرة الإسكان مع "الاستثمار العقاري" لانشاء 500 ألف وحدة

01:40 م الأربعاء 30 ديسمبر 2015

المهندس ممدوح بدر الدين رئيس شعبة الإستثمار العقار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-إسلام الجوهري:

قال المهندس ممدوح بدر الدين رئيس شعبة الإستثمار العقارى، إن وزارة الإسكان شكلت لجنة مع شعبة الاستثمار العقاري لتفعيل مبادرة تنفيذ 500 ألف وحدة للإسكان المتوسط والاجتماعي.

وأشار بدر الدين في تصريحات صحفية له اليوم الأربعاء، أنه يتم حاليا دراسة كيف سيتم دراسة وتمويل المشروع بأسعار مناسبة للطبقتين المتوسطة ومحدودي الدخل، وأن اللجنة المشكلة بدأت حالياً فى دراسة مواقع الأراضى والمدن التي سيتم تنفيذ الوحدات بها، وبحث آلية تنفيذ وتمويل المشروع.

وأشار رئيس شعبة الاستثمار العقاري، إلى أن كلا من الوزارة والشعبة يهدفان إلي تحقيق المعادلة التي توفر كلا من احتياجات المواطنين وطموح المستثمرين .

من ناحية أخرى، أكد ممدوح بدر الدين، فى بيان له، أن الشعبة انتهت من إعداد ومراجعة البنود النهائية لقانون اتحاد المطورين العقاريين.

وأشار إلى أن الشعبة تقدمت بالقانون منذ أيام لوزير الإسكان الدكتور مصطفى مدبولى، وجار دراسته حالياً من قبل الوزارة لعرضه على مجلس النواب لإقراره قريبا.

وأوضح بدر الدين، أن القانون ينظم استراتيجية عمل الاتحاد المصرى للمطورين العقاريين، ويضم المطورين فى مجالات التنمية والتطوير السكنى والإدارى والتجارى وتنمية وتطوير المناطق الصناعية والسياحية والزراعية.

وأشار إلى أن الاتحاد يهدف إلى رعاية المصالح المشتركة لأعضائه، وتمثيلهم لدى الجهات المختصة وتنظيم أوضاع المهنة ودعم المنافسة الحرة، ويعمل أيضا على تطوير الأساليب، ووضع الضوابط وقواعد السلوك الخاصة بممارسة المهنة بما يكفل حمايتها ورفع مستواها، وحماية حقوق المستهلكين. كما يساعد الاتحاد على تحقيق الخطة العامة للدولة فى مجال اختصاصه، ويعد بمثابة الممثل الرسمى للمطورين العقاريين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان