إعلان

وزير الأوقاف: محاولات إسقاط النظام خيانة وطنية

03:54 م السبت 21 نوفمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ــ محمود على:

قال الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، إن دعوات الخروج على النظام هو رأس الخيانة الوطنية، وعمالة واضحة لأعداء الوطن، ومحاولات بائسة لإسقاط الدولة، يجب أن يتم التعامل معها بمنتهى الحسم .

وأضاف وزير الأوقاف، فى تصريح له قبل قليل، أن المتستر على خائن أو إرهابي يُعد شريكا لهما، وخائنا لدينه ووطنه.

وأوضح، أنه لابد من الاصطفاف خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي، والقوات المسلحة في مواجهة الإرهاب، ومعركة البناء والتعمير، وقطع يد دعاة الفوضى والتخريب من الخونة والعملاء، الذين يبيعون دينهم ووطنهم بثمن بخس، ويعملون إما لصالح قوى الاستعمار، وإما لصالح التنظيم الإرهابي الدولي للإخوان ومن يدور في فلكهم من الخونة والعملاء أو لصالحهما معا.

وأكد أن الغرب لن ينجح في مواجهة الإرهاب، إلا إذا تخلص من إيواء ودعم بعض الجماعات الإرهابية والمتطرفة التي تعمل في بعض الدول الغربية، وعلى رأسها جماعة الإخوان الإرهابية التي تسيطر على كثير من المؤسسات الدينية في قلب الدول الغربية، وربما برعاية من بعض الجهات بهذه الدول.

وأضاف وزير الأوقاف، أن مصر هي حجر الزاوية في مواجهة الإرهاب بالمنطقة، وأنه لابد من تنسيق الجهود بين جميع الدول الجادة في مواجهته، والاستفادة بجهود المؤسسات الدينية التي تتبنى الفكر الوسطي، وعلى رأسها الأزهر الشريف ووزارة الأوقاف ودار الإفتاء المصرية في المواجهة الفكرية العالمية للفكر المتطرف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان