إعلان

''التعليم'' تطبق نظام المحاضرات لـ''الثالث الثانوي'' وترفض إلغاء المصروفات

11:38 م الثلاثاء 02 سبتمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

وجه محمد سعد رئيس قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم، اليوم الثلاثاء، تعليماته لمدراء الإدارات والمدارس بمدن ومراكز محافظة كفر الشيخ بتطبيق نظام المحاضرات في المدارس للصف الثالث الثانوي من الساعة الثامنة حتى الساعة 12 ظهرًا.

جاء ذلك خلال اجتماع بحث استعدادات مدارس كفر الشيخ للعام الدراسي الجديد، بحضور المستشار محمد عزت عجوة محافظ كفر الشيخ، والدكتور محمد يوسف نائب وزير التربية والتعليم، ومديري الإدارات التعليمية ورؤساء المدن بكفر الشيخ.

وشهد الاجتماع العديد من الاعتراضات البعض من مديري الإدارات، وأوضحوا أن الاقتصار على نظام المحاضرات سوف يؤثر على الدراسة للصف الأول والثاني.

وأكد رئيس قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم، أن لا نية لدى الوزارة لإلغاء المصروفات هذا العام، مشيرًا أن قرار إلغاء المصروفات في العام الماضي لم يكن من الوزير ولكن من رئيس مجلس الوزراء.

وقال: ''لدينا أموال فى صندوق الدعم وحساب 7070 لبناء مدارس، ولكن لا تكون فى أراضى زراعية، لأن معظم المتبرعين يتبرعون بالأرض، ونحن ملزمون بقبول تحويل طلبات الأزهر للتربية والتعليم والعكس كما سيتم البحث فى التعاون بين الأزهر والتربية والتعليم فى سد العجز فى المعلمين''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان