إعلان

''مصر القوية'' يطالب الجهاز المركزي للمحاسبات بالاستمرار في كشف الفساد

07:31 م الأحد 23 فبراير 2014

''مصر القوية'' يطالب الجهاز المركزي للمحاسبات بالا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

أوضح حزب مصر القوية أنه يشد على أيدي رجال الجهاز المركزي للمحاسبات ويدعوهم أن يستمروا في كشف الفساد وفضح الفاسدين مهما كانت العقبات والتحديات ومهما كان حجم ومكانة الجهات التي ترفض مراقبة إنفاقها العام، داعياً في ذات الوقت بوقف حملات الهجوم الإعلامي والسياسي على الجهاز ورئيسه.

وأشار الحزب في بيان صادر عنه اليوم الأحد، إلى أن مصر تأتي في المرتبة 114 في تقرير الشفافية الدولية لعام 2013، بما يجعلها من أكثر دول العالم فسادا - على حد البيان.

وقال الحزب :'' رغم ذلك فإن التقارير المفزعة الصادرة عن الجهاز المركزي للمحاسبات يتم تجاهلها تماما من قبل الدولة بما يبقى الفاسدين في مواقعهم وبما يزيد من نزيف المال العام!''.

وتابع الحزب : '' لم يقف الأمر عند تجاهل تقارير تتحدث عن فساد بمليارات الجنيهات داخل مؤسسات تسمى بالسيادية أو داخل جهات يفترض أن تكون واحة للنزاهة; بل تعدى الأمر إلى الهجوم الشرس على شخص رئيس الجهاز المستشار هشام جنينة، مضيفاً إن هذا الهجوم الشرش على الجهاز المركزي للمحاسبات ورئيسه بسبب قيامه بدوره الطبيعي في الرقابة على المال العام وأوجه الإنفاق فيه ومدى سلامته; لا يعني إلا أن الدولة المصرية القائمة مصرة على الاستمرار في مربع الفساد وعلى حماية الفاسدين ومصالحهم''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: