إعلان

عاملون بالأهرام يفوضون مدير عام المؤسسة للقيام بمهام الولي

11:51 ص الخميس 22 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد جمعة:

أصدر عاملون بمؤسسة الأهرام بيانًا الخميس، أعلنوا فيه تفويض عمرو سامي مدير عام المؤسسة، في مهام وصلاحيات رئيس مجلس الادارة ممدوح الولي.

وقال البيان إن هذا القرار جاء بعد عقد عدة اجتماعات لأعضاء مجلس الإدارة والجمعية العمومية واللجنة النقابية لمؤسسة الاهرام الصحفية بتاريخ 20 أغسطس الجاري.

وبحسب البيان فإن هذه الاجتماعات أسفرت عن تفويض مدير عام مؤسسة الأهرام في مهام وصلاحيات رئيس مجلس الإدارة المنوط بها وفقًا لقانون رقم 96 لسنة1996.

وأكد البيان تفعيل القرار رقم "19بتاريخ31/1/2013 والقرار رقم 26 بتاريخ14/2/2013 والصادرين من رئيس مجلس الادارة، وينصان على تفويض مدير عام المؤسسة في الاختصاصات والسلطات والصلاحيات الإدارية والمالية لرئيس مجلس الادارة، على أن يسري هذا التفويض اعتبارًا من صدوره بتاريخ 20 أغسطس، وتبلغ به جميع قطاعات المؤسسة وكياناتها ومراكزها وإصداراتها وشركاتها للتنفيذ، والجهات الخارجية التي تتعامل مع مؤسسة الأهرام.

كما تكليف مدير المؤسسة بتشكيل لجنة متخصصة للوقوف على الموقف المالي والإداري لمؤسسة الاهرام حتى تاريخه.

وقال العاملون في بيانهم: "لقد تحمل في صبر أعضاء الجمعية العمومية لمؤسسة الاهرام الصحفية القومية طوال 11شهرا، مشاكل وشائعات وخلافات ومنشورات ضدهم لا تنقطع مع ممدوح الولي منذ توليه رئاسة مجلس ادارتها، أنهك فيها المؤسسة ومزق وئامها وزادة من حدة الانقسام بها وخلق صراعات لا تنتهي داخلها وهو ما جعل الجمعية العمومية ترفض تلك التصرفات وتصر على ضرورة عدم صلاحيته لشغل هذا المنصب".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان