إعلان

الجيش يحتفل بذكرى العاشر من رمضان.. والسيسي وصبحي يهنئان منصور

01:38 م الخميس 18 يوليه 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد الشريف:

أكد الفريق أول عبد الفتاح السيسي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، أن ذكرى العاشر من رمضان ستظل يوماَ عزيزاَ فى تاريخنا العسكري والوطني، تجسيدا لقوة الإرادة وصلابة العزم وحكمة القرار ورمزا لالتفاف الشعب حول قواته المسلحة ، تحت عقيدة واحدة بأنة لا تفريط في حبة رمل من أرض مصر أو استقرار شعبها.

ووجه الفريق أول السيسى التحية لجيل أكتوبر ولأراح الشهداء الذين أعلوا الارادة الوطنية وحرروا الارض واستردوا لمصر عزتها وكرامتها، مؤكدا أن القوات المسلحة ورجالها يعاهدون الله والوطن الشعب العظيم أن يظلوا عينا ساهرة على أمن مصر واستقرارها والوفاء بالمهام والمسئوليات التي كلفهم الشعب بها، وان تظل القوات المسلحة دائما درعا قويا لمصر يحمي أمنها القومي ويصون مقدساتها وسلامة اراضيها.

جاء ذلك فى الكلمة التى ألقاها اللواء احمد بهاء الدين القصاص مساعد رئيس اركان حرب القوات المسلحة نيابة عن الفريق أول عبد الفتاح السيسى خلال الاحتفال الذى أقامته القوات المسلحة بمناسبة ذكرى العاشر من رمضان.

بدأ الاحتفال بتلاوة آيات من الذكر الحكيم بصوت القارئ أيمن عقل، وألقى سالم عبد الجليل وكيل وزارة الاوقاف لشئون الدعوة سابقا كلمة أكد فيها أهمية استعادة نفحات هذه الذكرى العطرة فى نفوس المسلمين لتكون نبراساً يضىء لهم الطريق نحو الحق والعدل ودعى إلى توحيد الصف ونبذ العنف والفرقة بين أبناء الوطن .

حضر الاحتفال عدد من القادة الضباط وضباط الصف والجنود بالقوات المسلحة.

في سياق متصل أرسل ببرقيـة تهنئـة للمستشار عدلي منصور رئيـس الجمهوريـة المؤقت بمناسبـة ذكرى العاشر من رمضان 1434هـ، كما بعث الفريق صدقي صبحي رئيس أركان حرب القوات المسلحة ببرقية تهنئة ممثالة لرئيس الجمهورية بهذة المناسبة .

وأصدر الفريق أول عبد الفتاح السيسي توجيهاً لتهنئة قادة وضباط وصف وجنود القوات المسلحة والمشاركين بقوات حفظ السلام بمناسبـة ذكرى العاشر من رمضان.

كما أصدر الفريق صدقي صبحي رئيس أركان حرب القوات المسلحة توجيهاً لتهنئة قادة وضباط وصف وجنود القوات المسلحة بنفس المناسبة .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان