إعلان

وائل غنيم لـ''من يحلمون بعودة النظام القديم'': ''مصر لن تعود إلى الوراء''

02:54 م الأحد 30 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

أكد الناشط السياسي وائل غنيم، أن مصر لن تعود للوراء وأن مظاهرات المصريين اليوم ليست فرصة لعودة نظام مبارك بكل ما يحمله من استبداد وقمع للحريات، لافتا إلى أن انتفاض المصريين اليوم هو رفض لسياسة تمكين جماعة الإخوان المسلمين وعدم وفاء النظام الحالي بوعوده.

وقال غنيم عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي ''فيسبوك'' اليوم الأحد: ''البعض يرى فيما يحدث اليوم فرصة لعودة النظام القديم، نظام المعتقلات والقمع وكبح الحريات، البعض لا زال يُمنّي نفسه بنظام الحزب الواحد الذي يحكم البلاد وأمينه العام هو من يوافق على إنشاء الأحزاب الأخرى، يحلم بعودة نظام كلما كنت مقربا من السلطة أكثر كلما كانت فرصتك في الثراء أسرع''.

وأضاف الناشط السياسي: ''ولهؤلاء أقول: قامت ثورتنا ضد هذا النظام الفاشل مطالبة بالحرية والديمقراطية والعدالة الاجتماعية، وانتفاض الناس اليوم في الشوارع مطالبين برحيل الرئيس هو استكمال لما بدأوه من نضال ضد سلطة أعطت نفسها حق الانفراد بالحكم وأخلفت وعودها وحاولت وتحاول إعادة إنتاج النظام السابق تحت شعار: التمكين ''.

واختتم وائل غنيم تدويناته بقوله: ''باختصار لمن يحلمون بعودة النظام القديم، ولمن هم في السلطة اليوم: مصر لن تعود إلى الوراء، أحلامكم تجاوزها الزمن، وانفض عنها الناس، والقادم أفضل بإذن الله رغم كل ما واجهناه ونواجهه وسنواجهه من تحديات.''

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان