إعلان

منسق ''تجرد'': سننزل الشارع في 28 يونيو لتأييد مصر.. ولن نسمح بتدمير الدولة

01:46 م الأربعاء 12 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود الطباخ:

قال أحمد حسني، المنسق العام لحملة "تجرد"، إنهم سينزلون الشارع أيام 28 و29 و30 يونيو القادم.

وأضاف حسني، في تصريحات خاصة لـ "مصراوي"، اليوم الأربعاء، "نزولنا الشارع ليس لتأييد الرئيس محمد مرسي بل لتأييد مصر، ونحن نعلم أن النزول به مخاطر وحذرنا من ذلك، لكننا لن نسمح بالقضاء على العملية الديمقراطية، وتدمير للبلد، لو شلنا العملية الديمقراطية فأننا نقضي على الدولة وندمرها".

وتابع منسق حملة تجرد: "وجهنا حديثنا بأن الشارع ليس مجال لفرض الرأي السياسي، ومن يريد أن يغير الرئيس ويأتي بشخص أخر فعلية أن يلتزم بالطرق القانونية عبر صندوق الانتخابات وليس الطرق التي تدعو للعنف".

وبخصوص دور الأمن في حماية الدولة يوم 30 يونيو، استنكر حسني، تصريحات وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم بالتأكيد على عدم حماية المقرات، ولن يتواجد شرطي واحد في الشارع، قائلاً: "تصريحات الوزير تؤكد أن هناك أمر يدبر، فما معني القول بأن ليس لهم دور لحماية المقرات فهل دورهم لحماية أقسام الشرطة فقط؟، فكلام الوزير دعوة صريحة للسماح بضرب مقرات الأخرين.

وبالنسبة للتوقيعات التي جمعتها حملة "تجرد"، قال حسني، إنهم سيعقدون مؤتمر صحفي أخر الأسبوع الجاري أو بداية الأسبوع القادم سيتحدثون فيه عن عدد التوقيعات التي قاموا بجمعها، وعمل الحملة خلال الفترة القادمة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان