إعلان

يسري حماد: الشعارات الدينية لن تطبق شرعاً ولن تقيم دولة

11:06 م الثلاثاء 09 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم :
 
قال الدكتور يسري حمّاد، نائب رئيس حزب الوطن السلفي، إن الشعارات الدينية لن تقيم دولة ولن تطبق شرعًا ولن تحيي مجد أمة، مضيفاً في تغريدة على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت "تويتر"، الثلاثاء، " أضاع السابقون عظمة بلادنا عنما كانت بضاعتهم الشعارات والخطب الرنانة".
 
وأضاف معلقاً على أحداث العنف التي حدثت في محيط الكاتدرائية المرقسية بحي العباسية  في صفحته على فيسبوك، "أحداث دار القضاء والخصوص والأحداث التي حدثت أمام الكاتدرائية، خرجت من مصدر واحد، يريد أن تعيش مصر في الفوضى التي لا تكاد تهدأ حتى تشتعل مرة أخرى، مضيفا: البعض يتهم الداخلية بعدم تأمين الكنائس، ومنذ متى احتاجت الكنائس في مصر إلى حماية؟، عقيدة كل مصري حرمة دور العبادة، كنائس أو مساجد، ولا أتصور أبدًا مصريًا تسول له نفسه مس دور العبادة بأذى".

وتابع حماد قائلًا: داخلية مبارك هي التي اعتدت على الكنائس في العهد السابق وليس الشعب الحريص على بعضه، مطالبًا كل السياسيين بـالتماسك صفًا واحدًا، لكشف قناع الإرهاب الذي طالت يده كل شيء، وكادت أن تحرق البلاد ليتم تدميرها كما حدث في الدول المجاورة.
 
و نفى أن تكون الكنائس المصرية بحاجة إلى حماية وزارة الداخلية، لأن عقيدة كل مصري هي حرمة دور العبادة، مذكرًا بأن داخلية مبارك، هي التي اعتدت على الكنائس في السابق وليس الشعب، ومعتبرًا ما يحدث في مصر مخططات يهودية.

فيديو قد يعجبك: