إعلان

بالفيديو.. صحفية توجه انتقادات لاذعة لنائب الرئيس

10:22 م السبت 13 أكتوبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسين البدوي:
وجهت إحدى الصحفيات انتقادا لاذعا للمستشار محمود مكي نائب رئيس الجمهورية، واصفةً حديثة بـ''الصادم والمخيب للآمال''، مؤكدة أن وسائل الإعلام ليست السبب في أزمة إقالة النائب العام من منصبه.

وقالت الصحفية لنائب الرئيس خلال المؤتمر الصحفي الذى عقدته مؤسسة الرئاسة، اليوم السبت، على خلفية أزمة إقالة النائب العام من منصبه، والاتهامات التى وجهها مكى إلى الإعلام بأنه وراء اشتعال الأزمة: ''احنا أول مرة نقابلك كصحفيين لرئاسة وحديثك إلينا صادم ومخيب للآمال وبه مغالطات ماكنتش أنتظر إني أسمعها من حضرتك''.

وأضافت قائلة: ''ومسألة إلقاء اللوم على الإعلام لتشويه مسئول، فكيف تصرح بذلك ومدير مكتب الرئيس هو من خرج على الإعلام وأعلن القرار، فكان يجب عليك أن تقول بأن القرار صحيح، وأنها ليست مسؤولية الإعلام، فعلى حسب تصريحك لا يوجد إقالة، ولا استقالة، وخرج بعدها النائب العام ليقول لا يوجد استقاله، ولم أقبل المنصب فما تفسير ذلك؟''.

وتابعت حديثها قائلة: ''لقد تحدثت عن صلاحيات رئيس الجمهورية التي تمكنه من الإطاحة بالنائب العام، فهذا حديث صادم منك، كرجل قانون، لأننا نعلم أن صلاحيات الرئيس فى الجانب التشريعى مسار جدل، فلم أتوقع أن تتحدث عن صلاحيات، الرئيس نفسه وعد بألا يستخدمها سوى في أضيق الحدود، وحديثك عن القضاء الاستثنائي، وأننا نحاكم على جرائم غير اعتيادية بعد الثورة، بقانون غير اعتيادى، كان يجب أن يوجه هذا الكلام إلى من أخطا فهم القرار ''.

اللافت للنظر أنه قبل أن يقوم نائب الرئيس بالرد على أسئلة الصحفية، انقطع إرسال القناة، وانتقل البث إلى دار القضاء العالي لنقل وقائع لقاء المستشار عبد المجيد محمود بأعضاء النيابة العامة ورجال القضاء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان