إعلان

بالصور .. اشتباكات بين أنصار ''النور'' و''الثورة مستمرة'' بالدقهلية

05:27 م الخميس 19 يناير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رنا الجميلى :

وقعت عصر الخميس اشتباكات بين أنصار الثورة مستمرة وأنصار حزب النور بقرية تلبانة أمام المقر الانتخابى وذلك بعد أن قامت إحدى أنصار النور بدعوة الناخبين لاختيار الفانوس - فردت عليها إحدى أنصار الثورة مستمرة وطالبت الناخبين باختيار الهرم وبدأت المشادات بالكلام ثم تطور الأمر إلى الاشتباك بالأيدي بين الشباب المناصرين لكل من التيارين.

وفى قرية أبو داوود مركز تمي الأمديد ضبط القاضي المشرف على اللجنة 1212 بمدرسة جمال عبد الناصر المدعو محمود عثمان عبد الشكور – من أنصار قائمة السلام الديموقراطي – وذلك أثناء الإدلاء بصوته للمرة الثانية ببطاقة لشخص آخر  وقام المستشار رئيس اللجنة بتحرير محضر له وحجزه داخل المدرسة واستدعاء الشرطة له.

أما فى قرية طناح بلد الدكتور طارق الدسوقى المرشح على رأس قائمه الحرية والعداله فقد شهدت قيام أنصار الحرية والعدالة بإستخدام عدد من البلطجيه لمنع أنصار حزب النور من التصويت ، كما قاموا بالتعدى بالضرب وسب وقذف مندوبي النور وتكسير الهواتف الخاصة بهم عندما أرادوا تصوير ما يحدث .

جدير بالذكر أنه قد قام أمس أنصار الحرية والعدالة بالتعدى على أمين النور الأمر الذى جعل أمين الحزب على الفور بالتوجه لقسم شرطة مركز المنصورة وتحرير محضر ضرب وتعدي وسرقة محمول رقم 322 لسنة 2012 إداري مركز المنصورة.

اقرأ أيضا :

اشتباكات بين أنصار النور والثورة مستمرة بالدقهلية اشتباكات بين أنصار النور والثورة مستمرة بالدقهلية اشتباكات بين أنصار النور والثورة مستمرة بالدقهلية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان