إعلان

عمرو خالد يبدأ أول درس تفاعلي في مساجد مصر الخميس

11:42 م السبت 31 ديسمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 كتب - محرر مصراوى :

 يبدأ  الدكتور عمرو خالد الخميس القادم أول درس تفاعلي يتم تقديمه في مساجد مصر، تحت أسم "على خطى الحبيب.. كيف نبني إنسان النهضة"، وهو لقاء إيماني تنموي عملي أسبوعي، يهدف إلى إطلاق طاقات الشباب نحو صناعة النهضة .

 ولن يتوقف اللقاء الذى سيتم بمسجدالمجمع الاسلامىبالشيخ زايد ،على مجرد إلقاء عمرو خالد لدرس ديني، لكن سيكون هناك ضيوف دائمين ومتغيرين في كل درس، بحسب موضوع اللقاء، كما سيتم شرح أجزاء من الدرس على شاشة عرض ستوضع داخل المسجد، على أن يقوم الحضور بالتفاعل عبر أدائهم لواجبات داخل الدرس، ثم مهام عملية يتم تنفيذها في أسبوع قبيل بدء الدرس التالي، في تجربة تقدم لأول مرة داخل مساجد مصر.

 وينقسم المحتوى إلى 5 أجزاء أولها: إيمان يدفع إلى البناء وليس إيماناً صامتاً أو سلبياً أو يدعو للكراهية، والثاني سيكون عن الأخلاق التي تعتبر البنية التحتية لأي نهضة، والثالث هو إنتاج الأفكار التي تبنى عليها النهضة، أما الجزء الرابع فسيركز على تنمية المهارات النفسية والاجتماعية، في حين سيكون الجزء الأخير من كل لقاء عبارة عن تكليف بواجب عملي .

 وقال عمرو خالد على صفحته الشخصية بالفيس بوك أنه يستهدف من خلال الدرس مخاطبة الشباب والفتيات والمتدينين وغير الملتزمين، بل وغير المسلمين أيضاً .

أقرا أيضا :

عمرو خالد: حزبي سياسي وليس ديني.. وخطوة الرئاسة واردة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان