إعلان

محافظ المنيا يطالب بالرقابة على مستودعات البوتجاز حلا للأزمة

09:16 م الأربعاء 30 نوفمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا ــ أمير الراوي :
  
قال اللواء سراج الدين الروبى محافظ المنيا، انه جاري التنسيق مع مديرية التموين، لاحتواء أزمة البوتجاز الموجودة في بعض المناطق فى محافظة المنيا.
 
وأشار المحافظ،  إلى قيام سيارات محملة بالاسطوانات بتلبية احتياجات المواطنين، مشيرا إلى ان تلقي المحافظة لكافة الشكاوى الخاصة بنقص اسطوانات البوتاجاز أو التلاعب في الأسعار والتعامل معها فورا، من خلال الصفحة الرسمية للمحافظة أو غرفة عمليات المحافظة ورقمها 2342200.
 
وتفقد اللواء سراج الدين، محطة الهيثم لتعبئة الغاز بالمنطقة الصناعية، لمتابعة سير العمل داخل المحطات والوقوف على كافة المشكلات المترتبة على نقص كمية الغاز الصب أو المشكلات التي تواجه العاملين.
 
وأكد المحافظ  انه يتم التنسيق على كافة المستويات مع الوزارات المختصة للعمل على توفير حصة المحافظة كاملة من الغاز الصب مع تكثيف الرقابة التموينية على محطات التعبئة والمستودعات ومنافذ التوزيع لضمان وصول الاسطوانات بالسعر المدعم والمحدد من قبل الدولة للمواطنين .
 
وشدد المحافظ على ضرورة تكثيف الرقابة على مستودعات البوتاجاز لمنع أي تلاعب في الأسعار وضبط أي مخالف بشكل فوري وضمان وصول الاسطوانات للمواطنين، مؤكدا انه سيتم محاسبة أي مسئول يتهاون في أداء واجبات عمله .

اقرأ ايضا:

 القوى العاملة تنتهي من تعديل قانون العمل

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان