إعلان

"إن درايف" تطلق خدمة النقل بين المدن بعدد من محافظات مصر

06:47 م الأحد 04 ديسمبر 2022

تطبيق إن درايف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء حجاج:

أعلن تطبيق إن درايف للنقل الذكي انطلاق خدمة الرحلات بين المدن والمعروفة باسم "intercity" التي أصبحت متوفرة حالياً في 17 مدينة بمحافظات الدلتا والصعيد، بحسب بيان صحفي صادر عن الشركة اليوم.

وقالت الشركة، في البيان، إن تكلفة خدمة النقل بين المدن تختلف بحسب المسافات ولكنها ستبدأ بـ 140 جنيها وحتى 1500 جنيه.

وأضافت أنها لن تحصل على رسوم من السائقين على خدمة "intercity" بين المدن في هذه المرحلة، باستثناء الرحلات بين القاهرة والإسكندرية.

ويعتمد سعر الرحلة على نموذج العمل المعروف عن تطبيق "إن درايف" والذي يعطي الأحقية للسائق والراكب الاتفاق على سعر الرحلة فيما بينهما، وهذا يعطي فرصة للعميل (الراكب) الحصول على أفضل أسعار للرحلات، وفقا للبيان.

وأوضحت الشركة أنه يمكن أيضاً للراكب والسائق اختيار بعضهم البعض على التطبيق من خلال التقييم القائم على آراء عملاء آخرين.

وقالت الشركة إن خدمة "بين المدن" تسمح بالرحلات المشتركة التي تسمح للركاب باصطحاب أشخاص آخرين في الرحلة، وهذا يعطيهم فرصة لدفع مبلغ أقل عن الرحلات الخاصة.

وأضافت أنه يمكن للعملاء من خلال هذه الخدمة أيضا إرسال طرد أو بضائع صغيرة من خلال الاتفاق مع السائق على شروط التسليم وعنوان الرحلة.

وتعد إن درايف، منصة عالمية للنقل والتكنولوجيا، وتتوافر خدماتها في أكثر من 700 مدينة في 47 دولة حول العالم وتم تحميل تطبيق إن درايف أكثر من 150 مليون مرة، وفقا للبيان.

ويقع المقر الرئيسي للشركة في ماونتن فيو بولاية كاليفورنيا الأمريكية، والمحاور الإقليمية في أمريكا وآسيا والشرق الأوسط وأفريقيا مع أكثر من 2400 موظف في جميع أنحاء العالم، بحسب البيان.

وفي أوائل عام 2021، أصبحت inDrive شركة يونيكورن بعد إغلاق جولة استثمار بقيمة 140 مليون دولار مع إنسايت بارتنرز، وجنرال كاتاليست، وبوند كابيتال، والتي قدرت الشركة بـ 1.23 مليار دولار، وفقا للشركة.

فيديو قد يعجبك: