إعلان

البريد المصري عضوا في اتحاد المصارف العربية

12:21 م الجمعة 19 مارس 2021

شريف فاروق رئيس مجلس إدارة البريد المصري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – علاء حجاج:

قال الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس إدارة البريد المصري، إن انضمام الهيئة القومية للبريد لإتحاد المصارف العربية يأتي في إطار دعم خطط الدولة الرامية إلى تحقيق الشمول المالي.

وانضم البريد، لعضوية اتحاد المصارف العربية والذي يضم صفوة الخبراء ورجال المصارف والمال والإقتصاد من350 مصرفاً بهدف بحث أفضل الممارسات وأحدث الخدمات والتقنيات في مجال الشمول المالي والخدمات المالية.

وأوضح فاروق، أن ذلك بهدف لمتابعة جميع التطوّرات المصرفية الدولية والتغيّرات والتحوّلات الإقليمية للمجتمع المصرفي لمواكبة قضايا الساعة على الساحتين العربية والعالمية، بالإضافة إلى مشاركة البريد المصري في رسم ملامح التحرّك المصرفي المستقبلي .

وأشار الدكتور شريف فاروق إلى أن البريد المصرى يسعى دائماً إلى التعاون مع جميع المؤسسات و الجهات للمضي قدماً في تحقيق خطته في الشمول المالى و التمكين الرقمي موضحاً أن الانضمام إلى اتحاد المصارف العربية يتيح للبريد المصري تبادل الخبرات، والتدريب في المجالات المصرفية، وتأمين الإستشارات القانونية والمالية والمصرفية الفنية والتقنية.

يذكر أن اتحاد المصارف العربية هو عضو لجنة التنسيق العليا للعمل العربي المشترك برئاسة الأمين العام لجامعة الدول العربية، وهو منظمة إقليمية عربية منبثقة عن المنظّمة العربية للتنمية الإدارية - جامعة الدول العربية.

فيديو قد يعجبك: