إعلان

العرفة تؤسس شركة جديدة في دبي بشراكة إيطالية

05:12 م الأحد 20 أغسطس 2017

شركة العرفة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى عيد:

قالت شركة العرفة القابضة للاستثمارات والاستشارات، إنها أسست شركة جديدة في دبي لتجارة وتسويق الملابس الجاهزة، بمشاركة شركة جيراردي الإيطالية.

وأوضحت الشركة في بيان، للبورصة اليوم الأحد، أنها دخلت في شراكة جديدة - من خلال شركتها التابعة العرفة للاستثمار في صناعة الملابس الجاهزة- مع شركة جيراردي (Gherardi) الإيطالية التي تعمل في مجال صناعة وتجارة الملابس الجاهزة.

وتمثلت الشراكة الجديدة في تأسيس شركة جديدة باسم Italian Shirts DMCC بمركز دبي للسلع المتعددة بغرض تجارة وتسويق الملابس الجاهزة، برأسمال عند التأسيس 100 ألف درهم إماراتي، بنسبة ملكية 40% للعرفة، و50% للشركة الإيطالية، بالإضافة إلى حصة أقلية مملوكة إلى أحد المستثمرين الاستراتيجين.

وتسعى الشركة الجديدة لاستثمار قاعدة العملاء التي تمتلكها جيراردي الإيطالية، وخبرتها في المجال خاصة في صناعة القميص الفاخر.

وقالت العرفة، إن القاعدة الصناعية التي تمتلكها ستدعم الشراكة التجارية الجديدة وعلى رأسها مصنع شركة كريستال لصناعة القميص في مدينة بني سويف.

وأضافت أن تلك الشراكة تعد استمرارا لاستراتيجية المجموعة في تكوين شراكات استراتيجية مع كبرى الماركات وبيوت الأزياء العالمية لتعزيز القدرات الصناعية للمجموعة ونقل معرفة تصنيع الملابس عالية الجودة، وفي إطار سعيها لزيادة ودعم الصناعة المصرية ومصانع المجموعة باستهداف تصدير المنتج المصري ذي الجودة العالية إلى الأسواق العالمية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان