إعلان

غادة والي تبحث مع سفيري الهند والمكسيك التعاون في مجال الحماية الاجتماعية

04:03 م الإثنين 08 أغسطس 2016

وزيرة التضامن مع سفير المكسيك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

استقبلت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، كلًا من سانجاي باتاتشاريا سفير جمهورية الهند بالقاهرة، وخوسيه اوكتافيو تريب بيانويبا السفير المكسيكي الجديد بالقاهرة، وكذلك المستشار الثقافي والاقتصادي للسفارة المكسيكية.

ووفقًا لبيان للتضامن اليوم الاثنين تلقى مصراوي نسخة منه، استعرضت وزيرة التضامن مع السفير الهندي، سبل التعاون بين البلدين في المجالات الاجتماعية، حيث استعرضت الأنشطة والبرامج المختلفة التي تقدمها الوزارة لخدمة كافة فئات المجتمع ومن ضمنها مشروع الأسر المنتجة الذي يعمل على تحويل الأسر من متلقية للمساعدات إلى أسر منتجة.

وتم الاتفاق على التعاون في مجال تسويق منتجات الأسر المنتجة، والأشغال التراثية وتطويرها، وكيفية استغلال القوى البشرية وخاصة النساء في مشروعات ريفية صغيرة بهدف تطوير استخدامات الطاقة النظيفة، بالإضافة إلى دعم الوزارة لتنظيم الاحتفالية السنوية التي تقام في مصر "الهند على ضفاف النيل".

كما تناول اجتماع الوزيرة مع السفير المكسيكي، اليوم الاثنين، أوجه التعاون الثنائي في مجال الحماية الاجتماعية، ودراسة سبل التعاون المشترك في مجال الدعم النقدي المشروط، وكذلك تطوير المشروعات متناهية الصغر، والتمكين الاقتصادي للمرأة.

فيديو قد يعجبك: