إعلان

التموين تعلن أماكن تواجد سيارات أوراك الدواجن في 3 أيام بدءًا من اليوم

10:01 ص الإثنين 08 فبراير 2016

أماكن تواجد سيارات أوراك الدواجن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

تنطلق اليوم الاثنين قوافل السيارات المحملة بأوراك الدواجن المحلية بسعر 9 جنيهات ونصف للكيلو من فروع المجمعات الاستهلاكية وهي الأهرام والنيل والإسكندرية والأسماك واللحوم وشركتي الجملة وذلك في القاهرة الكبرى وعدد من المحافظات.

وقالت وزارة التموين والتجارة الداخلية في بيان لها اليوم الاثنين - تلقى مصراوي نسخة منه - إن السيارات ستتواجد في منطقة الساحل بالقاهرة، والطوابق بالجيزة، وكفر شكر بمحافظة القليوبية، والمعمورة البلد بمحافظة الإسكندرية، ومركز مغاغه بمحافظة المنيا، وفي مناطق أخرى بالمحافظات.

وأكد الدكتور خالد حنفي وزير التموين، أن قوافل السيارات المحملة بأوراك الدواجن المحلية سوف تتواجد غدًا الثلاثاء في منطقة الزاوية الحمراء بالقاهرة، والوراق بالجيزة، وفي منطقة الحضرة القبلية بالإسكندرية، ومركز شبراخيت بالبحيرة، ومركز ديرب نجم بالشرقية، ومركز ديروط بمحافظة أسيوط.

وأشار إلى أن السيارات ستتمركز يوم الأربعاء بمنطقتي دار السلام والمطرية بمحافظة القاهرة، وحجر النواتية بالإسكندرية، ومركز طنطا بمحافظة الغربية، ومركز قوص بمحافظة قنا.

وقال الوزير إن هناك سيارات متنقلة في معظم المحافظات لبيع كافة السلع الغذائية من لحوم مجمدة بسعر 34 جنيهًا للكيلو، وأسماك وخضر وبقوليات بأسعار مخفضة بنسب تصل إلى 25 بالمئة عن الأسواق، بالإضافة إلى اللحوم الطازجة والمبردة بسعر 50 جنيهًا للكيلو، والدواجن المجمدة بسعر 19 جنيهًا للكيلو.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان