إعلان

التموين: تضاعف البيع بالمجمعات.. والخضر والفاكهة لم تتأثر بأسعار الوقود

02:50 م الأحد 06 يوليه 2014

التموين: تضاعف البيع بالمجمعات.. والخضر والفاكهة ل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

أعلن الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية أن نسبة البيع في المجمعات الاستهلاكية بلغت 200 بالمئة خلال الفترة الحالية نظرًا لانخفاض أسعار السلع بالمجمعات وشركتي الجملة.

وقالت وزارة التموين في بيان لها اليوم الأحد - تلقى مصراوي نسخة منه - إن الوزير قام اليوم بجولة على المجمعات الاستهلاكية في منطقة عابدين بالقاهرة، وتأكد من توافر السلع الغذائية وغير الغذائية، والالتزام بالبيع بالأسعار المخفضة التي تم الإعلان عنها وتصل إلى 30 بالمئة عن الأسواق.

كما قام وزير التموين بتفقد سوق عابدين للخضر والفاكهة واطمأن على عدم تأثر أسعار الخضر والفاكهة بقرار زيادة أسعار المواد البترولية - على حد وصف البيان -، مؤكدًا أن كافة السلع متوافرة في الأسواق ولم يطرأ عليها أي زيادة في أسعارها حيث أن كيلو الطماطم يتراوح من جنيه ونصف إلى 2 جنيه، والبطاطس من 2 جنيه ونصف إلى 4 جنيه.

وأشار إلى أن سعر البصل الأحمر يتراوح من 2 جنيه ونصف إلى 3 جنيهات، والفلفل الرومي 3 جنيهات، والفلفل الحار 3 جنيهات، وكيلو البامية يتراوح من 7 إلى 8 جنيهات، والفاصوليا الخضراء من 4 إلى 5 جنيهات، وكيلو الفراخ البلدي من 17 إلى 18 جنيه.

كما قام الوزير بتفقد بعض المخابز البلدية في منطقة عابدين المنضمة بالأمس للنظام الجديد لبيع الخبز المدعم وتأكد من وجود الخبز بكميات كبيرة وبجودة عالية وحصول المواطنين عليه بدون طوابير وبالسعر الرسمي خمسة قروش للرغيف - بحسب البيان.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان