إعلان

شطة وليمون بأماكن حساسة.. مفاجآت بفيديو تعذيب طفلة في الجيزة

08:15 م الجمعة 10 مارس 2023

لقطة من الفيديو المتداول

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

مقطع فيديو قصير انتشر خلال الساعات القليلة الماضية تحت عنوان "تعذيب طفلة لم يتعدى عمرها 7 سنوات بطرق وحشية" ليحظى باهتمام منصات التواصل الاجتماعي.

متداولو الفيديو طالبوا الشرطة بسرعة التحرك ومحاسبة المشكو في حقهم وسط تناقل رواية عن وضع "لمون وشطة" في أماكن حساسة من جسد الطفلة وإلقاءها في منور المنزل المظلم.

مصادر أمنية رفيعة المستوى كشفت في تصريحات لمصراوي أن الفيديو قديم، ويعود إلى الشهر الماضي مؤكدين "المتهمين محبوسين حاليا" مطالبين وسائل الإعلام التي تناقلت خبر ضبط 5 سيدات تحري الدقة.

منتصف فبراير الماضي، كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة برئاسة اللواء محمد الشرقاوي ملابسات فيديو تعذيب طفلة على يد سيدتين.

تحريات إدارة المساعدات الفنية وضباط فرقة الشمال بقيادة العميد هاني شعراوي توصلت إلى هوية السيدتين وأمكن ضبطهما.

تحريات العقيد مجدي موسى مفتش المباحث أكدت أن سيدة وابنتها تقيمان بمركز الوراق ارتكبتا الواقعة بزعم تأديب الطفلة ذات الـ٨ سنوات، وذلك بطلب من والدتها التي تقيم بنفس العقار.

وبفحص هاتف إحدى المتهمتين تبين احتوائه على عدة مقاطع آخرى تتضمن قيامهما بتعذيب شقيقى الطفلة المشار إليها ( سن 10 و 4 سنوات).

وبمواجهتها بتلك المقاطع أيدت ارتكابها بناءً على رغبة والدة الأطفال، لتأديبهم وتقويم سلوكهم. وبسؤال والدة الأطفال، أيدت اعترافات المتهمتين، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

فيديو قد يعجبك: