إعلان

"نهلة" تطلب خلع زوجها: "كسر سنان جاري وسابني معاه ومشي"

08:00 ص الثلاثاء 15 نوفمبر 2022

محكمة الأسرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- فاطمة عادل:

أقامت "نهلة. ص" دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة في التجمع الخامس، للمطالبة بخلع زوجها، مبررة طلبها: "كسر أسنان جارنا عشان شامروخ وسابني معاه ومشي".

تقول "نهلة"، 33 سنة، ربة منزل، في دعواها رقم 284 لسنة 2021: "تزوجت من "حسام. س" 36 سنة، صاحب دي جي، زواجًا تقليديًا، ولاحظت مع الوقت حبه للسيطرة والتملك دون تقدير لمشاعري، واستمر زواجنا نحو 8 أشهر فقط"

وروت "نهلة" حكايتها قائلة: "تزوجته وعشت معه أجمل أسبوع في عمري، وبعد ذلك علمت بطباعه الغريبة التي تسببت في حدوث أزمات عدة بيننا".

وقالت الزوجة: "وقعت مشاجرة بالشارع وقتها خرج الكل لفض النزاع بين زوجي وجاره بالمحل، ومن بعدها وزوجي يسعى إلى شراء محله حتى يجعله خارج المنطقة، ومن هنا زادت الخلافات وأصبحت يومية، حتى شعرت بالضيق والاختناق".

تتذكر "نهلة" اللحظة التي قررت فيها إنهاء زواجها: "سمعت صراخ بالشارع وبعد نزولي علمت أن زوجي قد اشتبك مع جارنا، وبعد لحظات قام بكسر أسنان جارنا بالكامل ثم هرب وتركني أمام جارنا بمفردي، والسبب في ذلك شامروخ كام يحاول زوجي إشعاله أمام محله".

وتختتم: "جوزي مجاش الشقة من يوم الخناقة وسابني وجري"، حتى ذهبت إلى منزل والدي وصممت على الطلاق منه، لكنه لم يرد علينا ولا يفكر في محادثتي إطلاقًا، فلجأت إلى محكمة الأسرة وأقمت دعوى خلع أمام المحكمة ولاتزال منظورة لم يتم الفصل حتى الآن".

فيديو قد يعجبك: